الخميس، 14 فبراير 2013

الفطريات الجلدية البيضاء

 الفطريات الجلدية البيضاء

مجرد فكرة عن أي نوع من الفطريات الجلدية يكفي لجعلك تشعر بحكة غير مريحة. ومع ذلك، الجميع لديه الفطريات والبكتيريا التي تحدث بشكل طبيعي على الجلد. عندما تبدأ الفطريات تبدأ في النمو بسرعة، فإنه يؤدي إلى حالة تعرف باسم النخالية المبرقشة. هذه العدوى الفطرية تعطيل الخلايا التي تسبب الجلد لتان، لذلك مناطق الجلد التي سوف يصاب غالبا ما تظهر بشكل بقع بيضاء أو بقع.
 الفطريات الجلدية البيضاء

أسباب الفطريات الجلدية البيضاء

 النخالية المبرقشة هو عدوى فطرية في الجلد الناجم عن الخميرة الوبيغاء البيضوية. ووفقا لمعاهد الصحة القومية الأمريكى، هذا يحدث بشكل طبيعي الخميرة على الجلد جميع الناس. عندما تبدأ الخميرة تتكاثر بسرعة، يمكن أن تشكل مستعمرات صغيرة على سطح الجلد. سبب الخميرة ظهورتلك الفطريات على بعض الناس دون غيرها غير معروف، ولكن من المعروف أن النخالية المبرقشة ليست معديه. فمن الأكثر احتمالا أن تحدث خلال الطقس الحار، ربما بسبب الرطوبة على الجلد زيادة التعرق  يخلق بيئة تشجع على نمو الفطريات.

أعراض الفطريات الجلدية البيضاء

 يمكن للبقع الناتجة عن النخالية المبرقشة تختلف في المظهر. عندما يتعرض الشخص لأشعة الشمس وتانس جلده، والمناطق المتضررة من النخالية المبرقشة تظهر بقع بيضاء أو بقع. يمكن للبقع تظهر أيضا على شكل بقع وردية أو حمراء على الجلد untanned، وعندما تم ترك العدوى لفترة طويلة، ويمكن أن تظهر بقع ليكون ردي اللون البني. قد تلاحظ أيضا يتساقط طفيفة جدا على بقع على فحص دقيق. فإن معظم الأطباء في تشخيص النخالية المبرقشة استنادا إلى الفحص البصري من المناطق المتضررة، ولكن كشط الجلد فحصها تحت المجهر كما يمكن استخدامها لتشخيص المرض.

 علاج الفطريات الجلدية اليضاء

 لأن هذا المرض هو على سطح الجلد، وتستخدم التطبيقات الموضعية لعلاج ذلك. يمكن لهذه الأدوية المضادة للفطريات يكون دون وصفة طبية أو وصفها من قبل الطبيب في قوة أكبر. يمكن وفقا لمعاهد الصحة القومية الامريكى، تطبيق شامبو قشرة الرأس على المنطقة المصابة والسماح لها بالبقاء لمدة 10 دقائق قبل الشطف أيضا في علاج النخالية المبرقشة. هذا العلاج يحتاج إلى أن يطبق لعدة أيام، وتصل إلى أسبوعين، قبل ظهور النتائج.

كيفية الوقاية من الفطريات الجلدية البيضاء

وفقا لمعاهد الصحة القومي الامريكي، النخالية المبرقشة هي حالة مزمنة. هذا يعني أنه من المرجح أن تتكرر على شخص الذى شهد هذا النوع من العدوى. المعهد الوطني للصحة توصي الناس العرضة لهذا النوع من العدوى بتجنب التعرق المفرط. بعض الناس تجد أيضا أنه بمجرد أن تم التعامل تفشي وانتهت من تعديل، وذلك باستخدام شامبو قشرة الرأس مرة واحدة في الأسبوع لغسل الجسم في حين الاستحمام يمكن أن يمنع تفشي المرض في المستقبل.

الناس الذين يعيشون في المناخات الحارة أكثر عرضة لتطوير النخالية المبرقشة من أولئك الذين يعيشون في مناخات أكثر اعتدالا. ووفقا لمعاهد الصحة القومي، هي الأكثر شيوعا بين المراهقين والشباب الذكور. حيث العرق بشكل مفرط .
 الفطريات الجلدية البيضاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق