الأربعاء، 13 فبراير 2013

هرمون السعادة والرياضة

هرمون السعادة والرياضة

المدهش الهدايا من الآلهة، وجدت الاندورفين في الدماغ، هي مسكن الألم في الجسم الطبيعية ومحسن المزاج. الإجهاد والألم هي مثيرات للإفراج إندورفين. لن يكون كبيرا اذا هل يمكن أن يكون في مزاج البهيجة في كل وقت دون استخدام المخدرات غير المشروعة؟ كنت في الحظ هناك طرق للحصول على جسمك الخاصة المخدرات الطبيعية وسعيد لم يكن لديك ما يدعو للقلق كونها غير قانونية.

التقاط بعض الأشعة: أشعة الشمس الطبيعية يؤدي أكثر الاندورفين. حتى مجرد التفكير في يوم مشمس يعزز المزاج وبدلا من التفكير في يوم واحد رتيب والأمطار.

الاستيلاء على قطعة من الشوكولاته للمطالبة الاندورفين الخاص بك. أعمال الشوكولاته مثل المخدرات عندما تؤكل يؤدي الافراج عن الاندورفين. عندما كنت تشعر الإجهاد، وتناول مجرد قطعة من الشوكولاته تعطيك شعور جيد. مجرد قطعة صغيرة بما فيه الكفاية. الآن لم يكن لديك ما يدعو للقلق وزيادة الوزن يمكن أن يكون أكثر سعادة أيضا.

 أكل الطعام حار مثل الفلفل الحار. والطعام الحار والمزيد من الاندورفين جسمك سوف يفرج عنه.

 التمرين هو آخر طريقة رائعة لتنشيط المخدرات سعيدة. هل لاحظت كيف العدائين يبدو أن المدمنين على التشغيل؟ سبب هذا هو ارتفاع كمية الاندورفين التي تم إصدارها عندما كنت تعمل بها. كنت لا تشعر جيدا انكم فقط تبدو جيدة جدا.


التأمل هو طريقة أخرى فعالة لتحريك الاندورفين الخاص بك. وأفادت شعور الناس من النعيم من خلال ممارسة التأمل.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق