الاثنين، 18 فبراير 2013

علامات الربو عند الرضع

 علامات الربو عند الرضع

عندما يعرض الرضيع علامات الربو، ويمكن أن تكون مزعجة لأحد الوالدين أو مقدمي الرعاية. الصفير وغالبا ما يكون أول علامة والأكثر شيوعا ويمكن أن يرافقه أعراض أخرى. منذ رضيع لا يمكن الاتصال شفهيا، يمكن معرفة ما للبحث عن علامات تساعد الوالدين أو مقدم الرعاية لمعرفة متى التماس العناية الطبية الطارئة.

تحديد


     يمكن تشخيص الربو اختبار وعند الرضع قد يكون صعبا. والقصيبات لرضيع صغيرة جدا ويمكن أن تصبح بسهولة عرقلت بسبب فيروسات الجهاز التنفسي العلوي المشتركة. على الرغم من أن تشخيص طفل رضيع قد يكون من الصعب، لا يزال يتم التعامل مع الأطفال الرضع إذا علامات الربو موجودة.



 الاعتبارات


     يمكن الحفاظ على التاريخ الموثقة توثيقا جيدا من علامات الرضيع من الربو مساعدة في تشخيص الرسمية مرة واحدة في الرضع الأكبر سنا. عندما تسجل حلقة من الصفير والسعال يحدث، وخاصة في انخفاض درجات الحرارة، مع التعرض لمسببات الحساسية وأثناء المرض.




المفاهيم الخاطئة


     لا ترتبط أكثر العلامات الربو عند الأطفال إلى الربو، ولكن الضائقة التنفسية العلوية أي يتطلب العلاج الطبي الفوري. الأمراض الأخرى التي يمكن أن تحاكي أعراض الربو عند الأطفال وتشمل جسم غريب استنشاقها إلى الرئتين، التهاب القصيبات، الالتهابات الفيروسية التنفسية العليا والممرات الهوائية المتخلفة.

الوقاية / الحل


     قد للمساعدة في القضاء على علامات الربو عند الأطفال، لتقليل المواد المسببة للحساسية الاحتياطات يمكن التوصية وينصح بشدة تجنب دخان السجائر. ويمكن أيضا الأدوية تدار من خلال البخاخات، وصفها من قبل طبيب أطفال، يمكن استخدام لتخفيف علامات وأعراض الربو.

تحذير


     إذا كان الرضع يعرض علامات الربو (ضيق التنفس العلوي)، فمن المهم للحصول على العلاج الطبي الفوري. سوف مؤشرا مبكرا وغالبا ما تشمل التنفس. قد علامات الطارئة التي قد تظهر بعد فترة وجيزة الصفير الصدر تشمل الرضيع تتحرك بعمق وبسرعة، شاحب أو أزرق الوجه والشفتين، أو الأظافر، وسرعة التنفس وصعوبة في تناول الطعام. هذه علامات التحذير إلى أن الرضع يحتاج التدخل الفوري في حالات الطوارئ الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق