الخميس، 14 فبراير، 2013

علاج الفطريات الجلدية بالاعشاب

الأعشاب المضادة للفطريات وغالبا ما تكون فعالة فقط في علاج الالتهابات الفطرية والأدوية باهظة الثمن. كل هذه العلاجات، ويمكن الجمع بين لنتائج أسرع. هنا  طريقة علاج العدوى الفطرية مع العلاجات العشبية في المنزل.

 علاج الفطريات الجلدية بالاعشاب

علاج الفطريات الجلدية بالاعشاب
علاج الفطريات الجلدية بالاعشاب

الثوم الخام تسييل في الخلاط أو تهرس جيدا بالشوكة توضع على المنطقة المتضررة مع كرة من القطن أومسحة يومية ثلاث مرات. يمكن تناول الثوم أيضا أن تكون مفيدة، ولكن وضعة خارجيا تعطي نتائج أسرع.

نضع بعض القطرات من زيت شجرة الشاي مباشرة إلى عدوى فطرية ثلاث مرات يوميا. إذا كان لديك حساسية الجلد، تمييع مع بضع قطرات من الزيت النباتي. لا ينبغي تناول  زيت شجرة الشاي .

استخدام البابونج، وفطريات العشبية التي لديها أيضا خصائص مضادة للجراثيم والمضادة للالتهابات، داخليا وخارجيا. شرب شاي البابونج على الأقل مرة يوميا، وتطبيق أكياس الشاي المستعملة مباشرة على المنطقة المصابة. شاي البابونج غير فعالة بشكل خاص في علاج عدوى الخميرة المهبلية، ويمكن استخدامها في حمام المقعدة.


 
شراء صبغة تحتوي على الجوز الأسود من محل المواد الغذائية الصحية. هذه الصبغات المضادة للفطريات غالبا ما تحتوي على مضاد للفطريات أخرى الخلاصات العشبية ومضاد للجراثيم مثل الخزامى، وحشيشة الهر زيت شجرة الشاي. تستخدم وفقا لتوجيهات.


استخدام الحناء لعلاج قشرة الرأس. ويتسبب عادة من قبل قشرة الرأس عدوى فطرية. أصناف الحناء مضاد للفطريات وتشمل 'الحناء الحمراء "(حناء العزلاء) و" الحناء المحايد "(كاسيا obovata). الحناء العادية لا تغيير لون شعرك ولكن سوف تجعل من لامعة، والكامل، وأكثر صحة أبحث جنبا إلى جنب مع علاج قشرة الرأس.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق