الأحد، 22 سبتمبر 2013

كيف تحصل على تأشيرة عمل في الامارات

 كيف تحصل على تأشيرة عمل في الامارات

أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) مركزا عالميا الاقتصادية. كثير من الناس ترغب بالسفر إلى مدن مثل دبي لتحقيق الأهداف المهنية واتخاذ المواقف التي قد يكون لها المزيد من الفرص من مثيله في الولايات المتحدة. لأولئك الذين يسعون على تأشيرة عمل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنطوي العملية على العثور على وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم وجود ملف لصاحب العمل تأشيرة عمل مع دوائر الهجرة الإمارات العربية المتحدة. يمكن العثور على وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة من الصعب على أولئك الذين يسعون الي العمل خارج ميادين العمل أن دولة الإمارات بحاجة على وجه التحديد.التحقيق من  الوظائف المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالات مقدما البناء والهندسة المعمارية والهندسة الحكومية التي سترعى أنها تأشيرة عمل. اعتبارا من عام 2010 كانت هناك عدة وظائف متاحة في مجال الهندسة والبناء. حققت التنمية في الإمارات العربية المتحدة إلى دولة غربية أكثر بحيث العمارة والبناء تتغير باستمرار. وهناك حاجة العمل وكذلك للمساعدة في إدارة تسن هذه التغييرات على نحو فعال. ويمكن الاطلاع على معظم هذه الوظائف عبر الإنترنت.بحث عن وظائف تدريس اللغة الإنجليزية التي تعزز كلغة ثانية. فإن معظم هذه الوظائف لا ترعى سوى تأشيرة العمل الخاصة بك، ولكن أيضا نقدم للسفر جوا مجانا، والسكن والإقامة لمدة العقد. مثل الكثير من فرص البناء، تدريس اللغة الإنجليزية في دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم تشجيع بسبب الحاجة المتزايدة إلى التغريب في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من الفرص التي يمكن العثور عليها على الانترنت.الحصول على جواز سفر ساري المفعول وطنية. بعد تأمين موقف مع رب عملك في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب تقديم جواز سفر ساري المفعول وطنية قبل دولة الإمارات العربية المتحدة سوف يسمح لك بالدخول، وقبل دولة الإمارات العربية المتحدة وعملية الحصول على التأشيرة عملك. وينبغي أن يكون جواز السفر ساري المفعول صادر عن وطنية بلدكم المواطنة على الأقل صفحة واحدة فارغة، يكون صالحا لمدة لا تقل عن ستة أشهر بعد موعد ولادتك المقصود من دخول دولة الإمارات العربية المتحدة، ويجب ألا يكون لها طابع تأشيرة من إسرائيل في جواز السفر. إذا كنت مسافرا مع المعالين، يجب على المرء أن يكون كل بلدة جواز سفر وطني ساري المفعول.


الحصول على نسخ من السجلات أو مؤهلاتك للموقف الذي أنت تقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن أن يتم هذا مع السجلات التعليمية المدرسة، أو نسخة أو خطاب من صاحب العمل السابق تفيد الخاص التدريب والخبرة والمؤهلات.


جمع أية وثائق أخرى قد تحتاجها. إذا كنت مسافرا مع زوجك، كنت في حاجة الى شهادة زواج لدولة الإمارات العربية المتحدة لمنح تأشيرة عمل لك وكذلك على تأشيرة إقامة مؤقتة لزوجك. إذا كنت امرأة قبول منصب في دولة الإمارات العربية المتحدة وكنت مسافرا مع أطفالك، يجب أن تكون قادرة على تقديم رسالة notorized أو شكل من أشكال الموافقة وثائق تفيد من والد الأطفال أنه يمكنك السفر مع الأطفال.


تأكد من أن صاحب العمل الخاص بك الملفات الورقية المناسبة للحصول على تأشيرة العمل الخاصة بك. طلب التأشيرة العمل ليس من مسؤولية الموظف، وإنما هو من مسؤولية صاحب العمل. للحصول على تأشيرة عمل، يجب التأكد من أن عمليات صاحب العمل الخاص بك، وملفات جميع الأوراق المناسبة مع دوائر الهجرة الإمارات العربية المتحدة.
 هناك العديد من فرص العمل المختلفة لأولئك الذين يبحثون عن تأشيرة عمل في الإمارات العربية المتحدة. تلك المذكورة هي مجرد وظائف وفقا لأعلى الطلب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هناك تعليقان (2):

  1. أنا أعمل في مجال زليج أبحت عن عمل بلإمارات

    ردحذف
  2. انامتزوجة زوجي سفر الي الامراة الي الشغالهدي اول سنة عندو بس ماكمال السنة حت كتشفو الاطباق عندو مرد السرطان الخبية في القولون المستقيم او العنق او الفخد هو هلا كتير بيتاقلم بص مو عيز يرجاع الي المغرب قالي معنديش بش نتاعالج في المغرب غنبق هن في الامراة نخدم او نعالج راسي بص هو هلا ممبيقدر عال الحرك الو عال المشي كتير بيتاقالم انا عيز الي يسعدني اسفر عند زوجي الي الامراة انا هو معندوش فلوس بش يكريلي او حت تدكرات الطير او الفيزة ارجوكم سعدوني انا مستعدت اعمال تنديف او غسيل او كولشي بص اشوف زوجي الله يخاليكم سعدوني الله لا يديع اجر الموحسنين هد فيسبوك بتاعي الي عيز يسعدني adi20@outlook.sa إضافة
    طالب ساعدوني
    طالب ساعدوني

    ردحذف