الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

اعراض مرض الايدز عند الرجال

اعراض مرض الايدز عند الرجال


أعراض فيروس نقص المناعة البشرية عند  الرجال عادة ما تكون هي نفسها أعراض الايدزعندالنساء. في مرحلة مبكرة من فيروس نقص المناعة البشرية، وبعض الأعراض التي تحدث هي انخفاض درجة الحمى، والصداع، والشعور بالضيق، والطفح الجلدي أو أي انفلونزا مثل متلازمة. ونحن لا يمكن أن تفرق هذه الأعراض لأنها تحدث في أمراض أخرى أيضا. معظم الرجال الحصول على عدوى فيروس نقص المناعة البشرية من خلال أسلوب حياته، بما في ذلك عن طريق الحقن بالمخدرات أو المستخدم لها علاقة مع الرجل الآخر. هناك العديد من الأمراض التي قادرا على نقل من خلال هذا النوع من نمط الحياة. بسبب عوامل الخطر هذه أن الرجال لديهم عادة، وكثير منهم تطوير غيره من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي مثل الزهري والتهاب الكبد B، التهاب الكبد C. أو وهذا هو السبب في أن معظم الرجال لديهم أعراض أكثر عمقا من النساء، لأنها عادة ما تحمل الأمراض الأخرى.


اعراض مرض الايدز عند الرجال
اعراض مرض الايدز عند الرجال

 أول شيء يجب القيام به في علاج الشخص بفيروس نقص المناعة البشرية هو معالجة الاستفادة من وجود التزام جيد من تناول الحبوب له. وتشير الدراسات إلى أنه مع التقيد جيدة، وسوف يكون هناك نسبة مئوية أعلى من وجود استجابة جيدة من العلاج. معظم الرجال لديهم مستوى أقل في التمسك مقارنة بالنساء. وهذا هو سبب آخر لماذا الرجال لديهم عادة الأعراض أكثر شدة من فيروس نقص المناعة البشرية. المخدرات لا يمكن القضاء على الفيروس تماما، بل يمكن فقط وقف تقدم المرض. كما يبدأ الرجل أن تفوت له حبوب منع الحمل، وهذا المرض تظهر أعراضه. A الالتزام الجيد هو إلزامي في وجود استجابة العلاج الناجح.

أفضل وسيلة لوقف انتشار فيروس نقص المناعة البشرية هو الوقاية منه مع وجود نمط الحياة هىالتى والجنس الآمن. الواقي الذكري يمكن أن تمنع انتقال العدوى والختان يمكن أن تقلل أيضا من خطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية في الرجال.


اعراض مرض الايدز عند الرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق