الجمعة، 27 سبتمبر 2013

ماهو تمرين كيجل

ماهو تمرين كيجل 

 تمارين كيجل لتقوية عضلات الحوض لكل من الرجال والنساء. لسنوات كان من المعروف عن ممارسة `ذلك التمرين للنساء، ولكن الحقيقة هي أن يكون هذا التمرين موضع تقدير من قبل كلا الجنسين. 
ماهو تمرين كيجل
ماهو تمرين كيجل
 

Kegal التاريخ

في عام  the1940، طبيب أمراض نساء اسمة الدكتور أرنولد كيجل، أوص في كثير من الأحيان بتمارين كيجل لمرضاه لمساعدة الالتفاف السلس و الإجهاد بعد الولادة. اليوم، تستخدم تمارين كيجل لتحسين قوة كامل لمنطقة الحوض للرجال والنساء.

Kegal والعضلات PC

وتستخدم في كثير من الأحيان تمارين كيجل لتقوية العضلات العانية العصعصية، والمعروف أيضا باسم عضلات PC. عضلات PC مرونة قادرون على جعل الولادة أسهل في النساء والرجال لجعل الانتصاب اقوى  وعلاج سرعة القذف . كلا الجنسين تستفيد كثيرا من هزات تكثيف وتحسين ضبط النفس على المثانة والامعاء.

تمرين كيجل


    
أثناء الاستلقاء، واقفا أو جالسا ببساطة، ما من أي وقت مضى أردت يمكنك تقوية العضلات الخاص بكم. قد ترغب في الجلوس على مقعد المرحاض،  أثناء
التبول قم  بالتوقف ثم بدء تدفق البول مره اخري . إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك بنجاح لمدة تصل إلى 15 ثانية، كنت تعمل العضلات وأداء ممارسة كيجل. الآن، حاول أن الحركة نفسها في أي مكان ووقت تريد، وستلاحظ  ان قاع الحوض اصبح من اى وقت مضى .

سلس البول

    وقد ثبت ممارسة تمارين  كيجل تكون مفيدة في مساعدة أولئك الذين يعانون من سلس البول. يمكن أن تكون حالة سلس طفيفة أو خطيرة لقدرة تلك للسيطرة على المثانة. تمارين كيجل التي تركز على الضغط والإفراج هي مفيدة للغاية في تخفيف هذه المشكلة.

فوائد تمارين كيجل للرجال والنساء

    تمارين كيجل للرجال ولنساء تسمح للدم بالتدفق بحرية أكثر إلى منطقة الحوض.  تدفق الدم يحدث اثارة لم يسبق لها مثيل عند كل من الرجال والنساء. الإفراج عن الاندورفين هزات الجماع مكثفة عند النساء ، في حين أن الرجال قادرون على سيطرة بشكل أفضل على القذف وعدم حوث القذف المبكر. تمارين كيجل هي وسيلة قوية لتحسين حياتك الجنسية.
 ماهو تمرين كيجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق