الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

الايدز عند الرجال

الايدز عند الرجال

فيروس نقص المناعة البشرية يمكن ان يصيب الرجال والنساء. لا توجد تفضيلات بين كل من الرجال والنساء من الإصابة بالمرض. معظم الرجال تحصل على العدوى بسبب تاريخ من تعاطي المخدرات أو حقن ، حيث أن معظم النساء الحصول على العدوى من أزواجهن. في هذا السبب خاصة، يمكن للرجال حصول على أمراض أخرى تتعلق نمط حياتهم. هم أكثر عرضة للحصول على غيرها من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي إلى جانب عدوى فيروس نقص المناعة البشرية مثل التهاب الكبد B والتهاب الكبد C، والزهري، وغيرها الكثير. وهذا ما يجعل أعراض فيروس نقص المناعة البشرية فى الرجال أكثر من النساء المفاجئ. عادة ما جاء الرجال إلى المركز الصحي مع حالة أكثر شدة وتعقيدا بكثير الحالات.
اعراض الايدز عند الرجال والنساء
الايدز عند الرجال


لا توجد اختلافات محددة العلاج فيروس نقص المناعة البشرية بين كلا الجنسين. إلا أنهما يشتركان في نفس الفوج والجرعة، ولكن الرجال لديهم عدد أقل من التمسك فى علاج فيروس نقص المناعة البشرية. أنهم ينسون أحيانا أن تأخذ أقراص الدواء بدلا من النساء. لذلك، الأعراض لدى الرجال هي من الصعب السيطرة عليها بعد المرأة.
أعراض الأمراض المنقولة جنسيا أو العدوى الانتهازية هي أكثر هيمنة فى الرجال، وهم من أشد ويصعب علاجه. التعديل نمط الحياة هو الشيء المهم في علاج العدوى، والتي هي واحدة من السبب لماذا هو أكثر "سهل" لعلاج النساء نتيجة لزيادة تمسكها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق