السبت، 16 فبراير 2013

علاج سرطان البنكرياس بالاعشاب

 علاج سرطان البنكرياس بالاعشاب

سرطان البنكرياس هو واحد من أكثر أنواع السرطان المدمره، وذو معدل وفيات عالية والانخفاض السريع. بينما الطب الغربي يعترف بالجراحة في المقام الأول، والعلاج الكيميائي، والإشعاعي لعلاج أي نوع من السرطان، والطب البديل منذ فترة طويلة يمتلك عدة أساليب مختلفة لمكافحة السرطان في الجسم. عدم الرضا والطب الحديث ينمو، والمزيد من الأمراض تصبح مقاومة للعقاقير المتاحة، قد يكون المجتمع على استعداد لاتخاذ نظرة فاحصة على علا ج سرطان البنكرياس بالاعشاب الطبيعية.
معلومات عن سرطان البنكرياس

معلومات عن سرطان البنكرياس


  الحمضيات

 سمة واحدة مشتركة ويبدو أن تظهر في كل مرضى السرطان هو حمضية سوائل الجسم. أجسادهم ويبدو أن الحفاظ على درجة الحموضة أقل من الأفراد دون السرطان. الطب الحديث لا يتناول هذه المشكلة. ويركز بدلا من ذلك على علاج علامات المرض بدلا من السبب. لا يمكن القول على وجه اليقين أن أقلل درجة الحموضة، أو طبيعة أكثر حمضية، التي تسبب مرض السرطان، لذلك الأطباء الغربيون يركز بدلا من ذلك على معالجة الأورام والعلامات الواضحة للسرطان كما تظهر. هذا من شأنه أن يفسر، ولكن، لماذا الأفراد الذين خضعوا لعلاج السرطان بنجاح والتخلص من هذا المرض، من دون تغيير نمط حياتهم، وغالبا ما تضع السرطان مرة أخرى في المستقبل.

 إذا كان الأمر كذلك مرضى السرطان تميل إلى أن تكون أكثر حمضية سوائل الجسم من المعتاد، من البديهي أنهم بحاجة إلى يقلون أجسادهم لمنع وعلاج، وعلاج السرطان. مرة أخرى في الأيام عندما ادعى أبقراط كان ناشطا في الطب أنجب، أن الثوم والبصل لعلاج السرطان يمكن. في عام 1924، تلقينا شرحا لماذا الثوم والبصل قد عملوا لعلاج السرطان. فاز الدكتور أوتو اربورغ على جائزة نوبل للنظريته التي لا يمكن البقاء على قيد الحياة سرطان في وجود الأكسجين. الأطعمة القلوية يكون الحاضر الأكسجين، وعلى حد سواء الثوم والبصل من الأطعمة القلوية. في حين أنه قد يبدوهذا مثلالهراء على السطح، هذه الأطعمة يقلون الخلايا وجلب الاكسجين الاضافي، الذي بدوره  يحارب الخلايا السرطانية. ولذلك، يمكن استنتاج أن أفضل وسيلة طبيعية لمكافحة السرطان هو يقلون الجسم عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على قلوية في الطبيعة، أو تناول الأطعمة التي تصبح قلوية الجسم مرة واحدة العمليات لهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق