الأحد، 10 مارس 2013

معلومات عن الطحالب الحمراء

معلومات عن الطحالب الحمراء

"معلومات عن الطحالب الحمراء "أحمر الطحالب البحرية هي واحدة من العديد من العلاجات الطب البديل التي شهدت نموا سريعا في شعبيته في السنوات الأخيرة، حيث البحث عن المرضى العلاجات الطبيعية والعشبية. وقد وضعت في الأغراض الطبية من الطحالب الحمراء على مدى قرون عديدة، وعلى الرغم من الناشئة في الصين، وأثارت اهتمام الأطباء والمرضى حول العالم. الطحالب البحرية الحمراء، مثل الأدوية البديلة كثيرة، هو أيضا المكملات الغذائية الغنية طبيعيا في المعادن ووكلاء منع المرض من.

تاريخ الطحالب البحرية الحمراء

 
    
في الأغراض الطبية الآلاف الطحالب العودة تاريخ السنين في الصين، حيث الطحالب البحرية الحمراء كانت بمثابة المنتجات الغذائية وعلاج منشط عام لمجموعة متنوعة من الظروف الطبية. على الرغم من أن العلماء قد وجدت سجلات لاستخدام الطحالب البحرية الحمراء في النظام الغذائي والطب البديل الصين أن تعود على الأقل إلى القرن الثامن قبل الميلاد 3، والمنح الدراسية الغربية واسعة لم تظهر حتى أواخر 1800s. في 1900s، بدأ العلماء اليابانيين والصينيين بحوث إضافية أجريت على فوائد الطحالب البحرية، وتجديد الاهتمام من علماء الأحياء البحرية والباحثين في مجال الطب في جميع أنحاء العالم.

فوائد الطحالب البحرية الحمراء

 
    
وقد وجد الطحالب البحرية الحمراء لدينا مجموعة متنوعة من الفوائد الغذائية، وتحتوي على مستويات عالية من المعادن، والبروتين، والألياف. الخضروات البحر، وغالبا ما تسمى الطحالب وعشب البحر، هي أغنى مصدر للمعادن موجودة في أي طعام. يمكن حل الأحمر الطحالب البحرية أيضا الأحماض الدهنية الزائدة وزيادة نشاط الغدة الدرقية من خلال إضافة اليود الطبيعية، مما يساعد على توازن الهرمونات ومنع تخزين الدهون الزائدة.

وظيفة الطحالب البحرية الحمراء

الطحالب البحرية الحمراء
    
وغالبا ما تستخدم الطحالب البحرية الحمراء باعتباره الطب البديل لزيادة استجابة الجسم المناعية ومنع أو علاج العدوى الفيروسية. أحمر الطحالب البحرية تعمل على تقوية الجهاز المناعي عن طريق زيادة وتعزيز خلايا الدم البيضاء وكلاء مكافحة الورم في الدم. الالتهابات التي قد تعامل مع الطحالب البحرية الحمراء وتشمل الالتهابات الجلدية مثل الدمامل، والبثور، والقروح الباردة، وكذلك قرحة والتهابات المسالك البولية أو الخميرة.

أنواع الطحالب البحرية الحمراء

 
    
يمكن أن تدار الطحالب البحرية الحمراء والطب البديل إما موضعيا، ومرهم، أو شفويا، في شكل حبوب منع الحمل المكملات الغذائية. ويمكن أيضا الطحالب البحرية يمكن العثور عليها في شكل مواد خام وتؤكل كخضر، أو يخمر في الماء الساخن وحمام أو الشاي. جميع أشكال الطحالب البحرية الحمراء متوفرة دون وصفة طبية من مخازن الأغذية الصحية، على الرغم من أن حبوب منع الحمل الموضعية والأشكال هي الأكثر شيوعا.

إمكانية


    
وقد وجد العنصر النشط من الطحالب البحرية الحمراء، وتنوع carageenans من السكريات مكبرت، أن تكون فعالة ضد انتقال العديد من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي ويجري الآن استخدامها في مواد التشحيم الواقي الذكري لمنع انتشار papillovirus الإنسان (قضية الثآليل التناسلية ). وcarageenans استهداف نوع من البروتينات التي تنتمي الفيروسات ومنع الفيروسات من الملزمة مع الخلايا البشرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق