الاثنين، 4 مارس 2013

تمارين كيجل

 تمارين كيجل


" تمارين كيجل"  هي تمارين متخصصة مصممة للعمل عضلات الحوض من خلال تشديد بدلا من الاسترخاء ولهم. هذا النظام يتيح للمستخدمين تحسين قوة العضلات واستعادة وظائف، وخصوصا تلك التي فقدت بسبب والولادة المرض أو سلالة أو الإصابة. يمكن تمارين كيجل مختلفة للرجال والنساء ويمكن بسهولة إجراء تكتم في أي مكان، سواء في المنزل أو العمل، على مدار اليوم.

Kegels هي تمارين متخصصة مصممة للعمل عضلات الحوض من خلال تشديد بدلا من الاسترخاء ولهم. هذا النظام يتيح للمستخدمين تحسين قوة العضلات واستعادة وظائف، وخصوصا تلك التي فقدت بسبب والولادة المرض أو سلالة أو الإصابة. يمكن تمارين كيجل مختلفة للرجال والنساء ويمكن بسهولة إجراء تكتم في أي مكان، سواء في المنزل أو العمل، على مدار اليوم.

بممارسة كيجل الأساسية


    
ممارسة كيجل الأساسية له فوائد خاصة لذوي الظروف مثل سلس البول (عندما كمية صغيرة من البول أثناء رفع الأشياء يهرب، يضحك أو السعال). انها بسيطة لتحديد موقع العضلات ستحتاج للعمل لممارسة كيجل الأساسية. في المرة القادمة التي تقوم فيها بزيارة الحمام، حاول إيقاف تدفق البول لبضع ثوان، دون استخدام عضلات الأرداف والساقين أو المعدة. ممارسة كيجل الأول ينطوي عصر نفس هذه العضلات وتحميلهم في الموقف في حين عد ببطء إلى 10. المقبل، استرخاء العضلات لمدة العد من 10. إذا كان هذا هو الصعب جدا أن تبدأ مع (على سبيل المثال بعد الجراحة الأخيرة أو الولادة)، الضغط، وعقد لاسترخاء العضلات أقصر العد ومحاولة لزيادة ببطء على مر الزمن، وتبقى دائما ضمن "منطقة الراحة" الخاص بك ومناقشة أي ألم غير متوقع مع أخصائي الرعاية الصحية. كرر هذه المجموعة بين 10 و 20 مرة، في كل يوم.


تمارين كيجل للمرأة


    
تمارين كيجل للنساء هي ذات فائدة كبيرة للأمهات والأمهات ليكون. هذه التمارين تعزز تلك الدول التي تستعد لتصبح حاملا أو تنتظر مولودا. كما أنها تستفيد الأمهات اللائي يعانين من ارتخاء في عضلات الحوض (مما أدى إلى سلس البول والحد من متعة الزوجية) بعد الولادة. البدء بتجربة من المناورات هو موضح في القسم الأول، لأن جميع تمارين كيجل اختلافات حول هذا الموضوع الأساسي. مرة واحدة أن يتقن، والانتقال إلى بعض تمارين كيجل أكثر تقدما. محاولة تسريع وإبطاء تكرار ممارسة الأساسية (على سبيل المثال اتباع الضغط بطيئة، عقد والاسترخاء مع واحد في وقت مزدوج، ثم التبديل مرة أخرى إلى واحد بطيء). عندما يصبح هذا التمرين السهل القيام بها، والانتقال إلى توقف. في منتصف الطريق إلى ضغط العضلات الخاصة بك (في لحظة وصولك إلى العد من 5 من 10) وقف الضغط مع الاستمرار على العضلات شبه المتعاقد عليها لبضع ثوان (ويشار إلى ذلك أحيانا "ممارسة المصعد").


تمارين كيجل للرجال


    
تمارين كيجل هي مجرد فعالة بالنسبة للرجال كما هي للنساء. قد الرجال يفضلون أن أشير إلى مجموعة العضلات وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (العانية العصعصية) العضلات ولكن، تماما مثل النساء، لأنها قد تعاني أيضا من سلس البول أو ترغب في تحسين العلاقات الزوجية عن طريق ممارسة الرياضة. مرة كنت مرتاحا مع التمرين الاول، حاول الضغط والاسترخاء العضلات PC، وذلك باستخدام أقصر أطول ورشقات نارية، في حين عد ببطء إلى 10. الانتهاء من التدريبات الخاصة بك مجموعة من خلال الضغط على العضلات PC وعقد طالما يمكنك ربما (دقيقتين هو هدف معقول).
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق