الاثنين، 24 ديسمبر 2012

البحث عن الذهب بالأقمار الصناعية

 البحث عن الذهب بخرئط جوجل والأقمار الصناعية

المنقبين هي دائما تبحث عن أفضل مكان لحفر عن الذهب. طريقة سهلة للبحث عن الذهب من المنزل عن طريق استخدام خرائط جوجل. عندما تجد الذهب باستخدام خرائط جوجل كنت تأخذ التنقيب إلى مستوى جديد كليا. البحث عن الذهب حيث أغنى الأراضي في جميع أنحاء العالم هي. حيث ذهب هو تحديد مع خرائط جوجل لقضاء وقت أقل في حفر قبل أن تجد الحاملة للذهب يركز على بيع من أجل الربح.



تحديد موقع الرواسب المعدنية على ترسيم المسح الجيولوجي أو خارطة الأرض التي تحتفظ بها مكتب إدارة الأراضي (بلم) (blm.gov) أو المسح الجيولوجي في الولايات المتحدة (USGS) (usgs.gov). تسجيل خطوط الطول والعرض لكل موقع التعدين المحتملة



الاتصال خرائط جوجل وأدخل في إحداثيات الموقع الأول حيث المعادن موجودة كما استطلعت على BLM أو USGS. انقر على زر "بحث" على واجهة خرائط جوجل والعثور على المنطقة على الخريطة باستخدام الخيار الأقمار الصناعية للرؤية القائمة توفر خرائط



تفقد التضاريس باستخدام خرائط جوجل عرض جوي. العثور على مسار الممرات المائية، مجاري الأنهار القديمة والقاعدة المكشوفة وتحديد هذه المناطق مع دبوس دفعة من الشريط الجانبي الأيسر من الشاشة خرائط جوجل.




تبديل عرض الخريطة لتضاريس (الزاوية اليمنى العليا من الصورة على الخريطة) ورؤية الارتفاع من الأرض. البحث عن المنحدرات والنزول التي يمكن فخ تركيزات عالية من الذهب. احتمال الأرض دون اللجوء إلى المطالبة باستخدام هذا المورد رائعة للعثور على الذهب باستخدام خرائط جوجل. لا تزال تضع علامات حتى يكون لديك بتفتيش المنطقة.








زيارة الموقع بعد طبع على اتجاهات القيادة التي توفرها خرائط جوجل.


وصول برادة حقوق الأراضي المحلية في المحاكم المحلية كاتب قبل زيارة الموقع مع معدات التعدين. تأكيد أن الأرض هي أرض عامة ولم يتم بالفعل من جانب آخر أعلنت شركة التعدين.
 البحث عن مجاري الأنهار القديمة. يقع الغرينية الذهب في عروق التي تعمل طول كل نهر أو تيار في البلد الذهب. فهم الغرينية التعدين وما الذي تبحث عنه عند عرض مطالبة من مناظر جوية من خرائط جوجل.

لا تقفز مطالبة شخص آخر الذهب. القفز المطالبة يعاقب عليها القانون، وأحيانا في نهاية البندقية شركة التعدين الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق