الخميس، 20 ديسمبر 2012

التغلب على مخاطر اضطراب النوم

 التغلب على مخاطر اضطراب النوم

تشير تقديراتنا إلى أن يتم فقدان 150 مليار دولار سنويا في الإنتاجية والتغيب عن العمل بسبب مشاكل اضطراب النوم. وقد تم الأشار أيضا إلى أن ضعف الأداء مرتبط المشاركين في العمل إلى فقدان النوم المزمنة، بما في ذلك سوء نوعية ودقة العمل، مشاكل مع الحكم أو التفكير بشكل واضح، وصعوبة وجود مع الذاكرة للحصول على التفاصيل الهامة. ومع ذلك، أشار 13 في المئة فقط من العمال الذين كانوا على استعداد لوضع في الوقت والجهد لتحسين نومهم، وهو رقم ليس من المستغرب جدا نظرا لأنه يتطلب تغيير نمط الحياة.

مشاكل النوم الشائعة


     معظم الناس يعانون في وقت واحد أو آخر من المشاكل الشائعة المتعلقة بالنظافة النوم السيئة مثل الأرق، والاستيقاظ في وقت مبكر جدا، أو الدخول في العادة من الذهاب إلى الفراش في وقت متأخر جدا. كما يعرف أي والد، يمكن لطفل جديد في المنزل تسبب الحرمان من النوم حتى كبير يبدأ الطفل النوم خلال الليل. الأشخاص الذين يقومون بعمل التحول تخضع أيضا لمشاكل النوم لأنه يمكن إيقاعات الساعة البيولوجية الخاصة بهم أو هيئة تعطلت بشكل خطير. يمكن بعض هذه الاضطرابات إلى حد ما بسهولة حلها مع التقنيات الأساسية صحة النوم. ولكن عندما تصبح مزمنة وتؤثر على سير، هناك حاجة إلى العلاج. يمكن حتى 30 دقيقة من الحرمان من النوم لعدة ليال يتكرر مرات يسبب النوم الديون المتصاعدة التي لا يمكن تسديدها والتي من شأنها أن تؤثر على الوظائف البدنية والعقلية.



 عواقب اضطراب النوم المزمن


     فقد الأشخاص الذين لديهم تدني مستويات النظافة الصحية والنوم عيني والعادات الروتينية التي عادة لهم استعداد للنوم ليس بالضرورة أمراض النوم الفعلية. رعشة على سبيل المثال، الأشخاص ذوي توقف التنفس أثناء النوم الانسدادي إنهاء التنفس عدة مرات أثناء الليل، في محاولة للحصول على مستيقظا أنفاسهم، ثم كرر دورة مرارا وتكرارا. غير المعالجة، أنهم يعانون من النعاس المفرط النهار، ومشاكل مع التركيز والذاكرة، والتهيج، والسكتة الدماغية والتعب، وارتفاع ضغط الدم الرئوي وارتفاع ضغط الدم. يمكن أيضا أن يسبب توقف التنفس أثناء النوم نقص تروية عضلة القلب، حيث لا يحصل القلب الأكسجين المغذي ما يكفي لإطعام العضلات. وأشارت دراسة أجريت عام 2003 أن النساء اللائي كن ينمن خمس ساعات أو أقل في الليلة هي 45 في المئة أكثر عرضة للاصابة بنوبة قلبية. دراسة حديثة يرتبط أيضا قلة النوم وخلل في الممرات العصبية في الدماغ مع الأمراض النفسية مثل الاكتئاب.



  لا تشرب القهوة أو المشروبات الغازية قبل النوم.


     يمكن النوم مع شريك مع توقف التنفس أثناء النوم، متلازمة الساق القلقة أو اضطراب النوم المزمن آخر مكان لكم في خطر لمشاكل النوم. وتشير التقديرات إلى شريك في يفقد 8 ساعات من النوم في الأسبوع عندما نشعر بالانزعاج من قبل غطاط، مسجلا بذلك يصل الشريك عن ديون النوم خطيرة. نفس الشيء يحدث عندما يتحدث شخص في نومهم أو يجعل الحركات التي تبقي الشريك مستيقظا



 شروط استخدام غرفة النوم


يمكن الأساسية استراتيجيات صحة النوم يساعد بعض الناس يجلب دورات نومهم تحت السيطرة. استخدام غرفة النوم للنوم فقط. لا تقرأ، أو مشاهدة التلفزيون في السرير العمل. تريد أن تقترن السرير مع شريك حياتك النوم والمحبة. يجب أن تكون الغرفة مرتبة، باردة وهادئة لتشجيع النوم. تأكد من سريرك يمنحك الدعم الذي تحتاجه لمنع الألم الذي يمكن أن يسبب الأرق. لا تشرب المشروبات المحتوية على الكافيين قبل النوم قرب. في الواقع، تخليص نفسك تماما من المشروبات المحتوية على الكافيين هو الأمثل، خاصة إذا كنت حساسة لمادة الكافيين أو السكر. تذهب إلى الفراش في نفس الوقت كل مساء والاستيقاظ في نفس الوقت كل صباح، حتى في عطلة نهاية الأسبوع أو في عطلة. طلب العلاج من طبيب مؤهل إذا كانت هناك صعوبات النوم الخاصة بك وتصبح مزمنة تبدأ تؤثر على حياتك. انه يمكن أن تساعدك على وضع خطة العلاج لمساعدة كل الخاص بك والبدء شريك حياتك النوم والشعور أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق