الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

علاج التهاب البروستاتا المزمن

علاج التهاب البروستاتا المزمن

التهاب في غدة البروستاتا، والمعروف أيضا باسم التهاب البروستاتا، يمكن أن يسبب أعراض مزعجة مثل الحمى والرعشة وآلام، والتبول المؤلم. التهابات البروستاتا يمكن علاجها بنجاح من خلال استخدام المضادات الحيوية. يجب أن توصف الأدوية من قبل طبيب واستخدامها بشكل صحيح من أجل القضاء على الأعراض الوضحة مع للعدوى.


زيارة الطبيب للتأكد من أن مشكلتك هو في الواقع هى عدوى البروستاتا. يمكن للأعراض تحاكي تلك  الأمراض الأخرى، لذلك لا بد له من إجراء التشخيص الدقيق قبل أن تتمكن من علاج هذا المرض بشكل صحيح.

رصد الأعراض الخاصة بك لمعرفة ما اذا كانت تشعر بالتحسن، واستشارة الطبيب إذا لم  تشعر بذلك. العديد من الأطباء تبدأ مع دورة قصيرة نسبيا من المضادات الحيوية لعلاج عدوى البروستاتا. وهذا قد عمل في بعض الحالات، ولكن بعض الالتهابات البروستاتا تقاوم قصيرة الأجل العلاج بالمضادات الحيوية. إذا عدوى لا يستجيب، طبيبك سوف يصف  علي الأرجح  جولة
أطول من العلاج.


مواصلة اتخاذ الدواء المضاد الحيوي لطالما أنه يصف طبيبك لكم . في الحالات المستعصية، قد يصف الطبيب دواء لمدة تصل إلى ستة أشهر إذا الجولة الأولى من العلاج لها غير الناجحة. لا تتوقف عن تناول الدواء إذا كنت تشعر بتحسن قبل أن ينفد. مواصلة اتخاذ لهم لمدة محددة من الزمن.
إذا كانت أعراض العودة لا تخفف من المضادات الحيوية، وتطلب من طبيبك أن يحيلك إلى طبيب المسالك البولية. مايو كلينيك يقول ان بعض الرجال لديهم مشكلة الأساسية التي من شأنها أن تسبب العدوى للحفاظ على العودة البروستاتا. ويمكن لطبيب المسالك البولية وتجد علاج هذه الحالة حتى يمكن علاجه مشكلتك البروستاتا على نحو فعا


 عندما يكون لديك عدوى البروستاتا، قد الخاص بك مستضد البروستات محددة (PSA) مستوى ترتفع إلى مستوى عال جدا. مايو كلينيك يقول هذا أمر طبيعي وهذا لا يعني أن العدوى ووضع لكم في خطر اكبر للكشف عن سرطان البروستاتا.
 علاج التهاب البروستاتا المزمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق