الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيفية التعامل مع انخفاض حرارة الجسم

كيفية التعامل مع انخفاض حرارة الجسم

انخفاض حرارة الجسم يحدث عندما ينخفض ​​درجة حرارة الجسم الأساسية بشكل خطير تحت درجة الحرارة العادية من 98.6 درجة F. A درجة الحرارة الأساسية 95 درجة من أدناه إلى انخفاض حرارة الجسم أو ويتطلب العلاج. من المهم أن تعرف أعراض هذا الشرط، كما أنها ليست معزولة إلى الطقس البارد للغاية. يمكن السباحة في الماء البارد أو التعرض للرياح الشديدة أو الرطوبة يؤدي أيضا إلى انخفاض في درجة حرارة الجسم.

تحديد ما إذا كان الشخص يعاني من انخفاض حرارة الجسم من خلال مراقبة بعناية. مؤشرات تشمل يرتجف، والجلد شاحب أو الجلد الذي يشعر الباردة لمسة. أيضا مشاهدة لعلامات أخرى، مثل التغير في المزاج، والتهيج المفاجئة والخمول أو الارتباك. من المهم أن نفهم أن الضحية (وخاصة الأطفال أو كبار السن) قد لا تدرك حتى أنها منخفض الحرارة.


إعادة تسخين الضحية بأسرع ما كنت تشك حدث انخفاض حرارة الجسم. رصد النبض والتنفس له أثناء علاج له. إعادة تسخين عن طريق الحصول على أول ضحية من العناصر. إذا كنت بعيدا عن أي نوع من المأوى، والخروج من الريح ومحاولة لإيجاد مكان مشمس. إنشاء المأوى، إذا كان ذلك ممكنا.



 
إزالة أي ملابس مبللة أو المجمدة من الضحية واستبدالها فرش الجافة. حتى بطانية جافة الأفضل أن الملابس الرطبة. حرارة الجسم يساعد أيضا. وضع شخص آخر في بطانية أو كيس للنوم مع الضحية للمساعدة في تحقيق درجة الحرارة الأساسية للجسم مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي.


 استخدام حمام فاتر إذا كنت في مكان مغلق. لا تستخدم حمام ساخن. توفر للضحية المشروبات الدافئة التي لا تتضمن الكحول، لأن ذلك سوف ينخفض ​​درجة حرارة الجسم. المشروبات المحلاة العمل بمزيد من الفعالية، وذلك لأن السكر يساعد على ارتفاع حرارة الارض.

 استخدام سخانات وبطانيات إذا كنت تتعامل مع الضحية فاقدا للوعي، ورصد النبض والتنفس أكثر تواترا من إذا كانت الضحية واعية. أداء CPR إذا توقف عن التنفس الضحية أو لم تتمكن من تحديد موقع النبض.

طلب المساعدة الطبية أو نقل الضحية إلى مركز طبي في أقرب وقت ممكن. كما هو الحال مع جميع الحالات الطبية، يمكن أن يكون توفير الإسعافات الأولية الحياة، ولكن العناية الطبية المهنية أمر ضروري وهو أفضل علاج
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق