الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

ما هي أسباب الطفح الجلدي على الجسم؟

ما هي أسباب الطفح الجلدي على الجسم؟

قد يظهر الطفح الجلدي في أي مكان على جسمك أو في جميع أنحاء الجسم، وأنها يمكن أن يكون لها أسباب عديدة. بينما الطفح الجلدي عادة ما يكون مزعجة وببساطة ليس خطيرا، يمكن لبعض الطفح الجلدي تكون دلائل على وجود حالة خطيرة تنطوي على أجهزة أخرى من الجسم. يجب أن يتم التحقق من  الطفح الجلدي .
ما هي أسباب الطفح الجلدي على الجسم؟
ما هي أسباب الطفح الجلدي على الجسم؟

الوراثة

الطفح الجلدي الوراثي ينتقل من والديك أو الأجداد في الجينات الخاصة بكم. من ظروف وراثية هي الأكزيما والصدفية. الأكزيما تنطوي بقع متقشرة على ذراعيك والساقين وفروة الرأس والجذع. يمكن أن يكون التهاب وحكة جدا. الصدفية الحمراء يسبب المناطق التي أثيرت وجداول أبيض فضي على مرفقيك والركبتين وفروة الرأس وأسفل الظهر.

الحساسية

المواد التي يمكن أن تحدث الحساسية والطفح الجلدي سبب تشمل اللبلاب السام والبلوط، والعطور، والمجوهرات والنيكل يحتوي على والمنظفات والأدوية. وتتميز الحساسية من طفح أحمر على حكة، وأحيانا جنبا إلى جنب مع بثور، وأينما توجد بشرتك جاء في اتصال مع حساسية. في بعض الحالات يمكن لهذه الطفح الجلدي تنتشر، مثل تلك التي من اللبلاب السام والبلوط

 العدوى

 يمكن العدوى الفطرية والبكتيرية تسبب الطفح الجلدي والحكة. مثالين من الالتهابات الفطرية هي القوباء الحلقية وعدوى الخميرة. سعفة يظهر عادة في طيات الجلد، مثل تحت الثديين أو في منطقة الفخذ. وكما هو معروف عدوى الخميرة وحكة جوك في الرجال. القوباء هو عدوى بكتيرية أو بكتيريا من الجراثيم المكورات العنقودية وعادة ما يتم العثور حول الساعدين والأنف والفم واليدين. يتميز بثور كبيرة و / أو بقع قشرية.

الفيروسات

 الطفح الجلدي الفيروسي تشمل التهابات الجلد، مثل الحصبة وجدري الماء، والقوباء المنطقية الهربس. بدلا من أن تكون في مكان واحد، وعادة ما تكون هذه الطفح الجلدي في كل مكان. لا يوجد علاج لفيروس الفعلي نفسه، ولكن يتم استخدام الأدوية الموضعية لعلاج الطفح الجلدي أحمر وحكة. على الرغم من عدم وجود علاج، وهناك لقاحات لبعض الفيروسات التي تسبب الطفح الجلدي. قد الأدوية المضادة للفيروسات تساعد على الحد من قمع وحالات تفشي الهربس.

 لدغ الحشرات / الطفيليات

 يمكن الطفح الجلدي من لدغات الحشرات ينتج عن بق الفراش، البعوض والبراغيث، البراغيث والقراد. قد تكون بشرتك ملتهبة، غضب وحكة. معظم ليست خطيرة ويجب ان تذهب بعيدا في نهاية المطاف. ومع ذلك، يمكن أن طفح تطور الى شكل العين الثيران تكون علامة على مرض لايم، ويجب عليك الحصول على الرعاية الطبية. الجرب هو مثال طفح جلدي طفيلي. يتميز المطبات كثير البثور حكة وبثور صغيرة ربما. العلاجات الموضعية المتوفرة لعلاج الجرب.
 ما هي أسباب الطفح الجلدي على الجسم؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق