الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيف تقلل من تضخم البروستات

 كيف تقلل من تضخم البروستات

البروستاتا هي غدة الذكور المسؤولة عن السائل المنوي التصنيع. وفقا لمايو كلينيك والغدة الرجل البروستاتا تطوير من الحجم البازلاء إلى أن حبة الجوز على مدى السنوات الفرد 40-45 الأولى. ويمكن لطفرة ثانية من النمو في السنوات التي تلت هذا توسيع البروستاتا مزيد من مجرى البول مما يجعل من ضغط الرجل، الذي تحيط به البروستاتا. وهذا يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف في ضغط الرجل الذين يواجهون صعوبة التبول وجدا تؤدي به إلى البحث عن سبل لتقليل حجم غدة البروستاتا.

قد تجد صعوبه فى قرائة المقال ولكنه من الافضل ان تكمل القرأ الى اخرالمقال  فما هوموجد فى المقال لان تجده فى موقع عربى اخر


الاسترخاء في حوض الماء الساخن أو حمام دافئ أو مرتين إلى ثلاث مرات يوميا لمدة تصل إلى 20 دقيقة في كل مرة. مركز الصحة توصي ذكر هذا العلاج لخفض تورم في البروستاتا. بل هو أيضا من الحكمة تجنب الجلوس لفترات طويلة من الزمن إذا كنت تعاني من تضخم البروستات، وهذا يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة بسبب حيث يقع البروستاتا.


 
علاج تضخم البروستات مع الأدوية مثل Avodart وProscar. هذه الأدوية تعمل عن طريق التأثير وهو الانزيم الذي يسبب الأنسجة في البروستاتا في النمو. إسأل طبيبك عن الأدوية الأطروحات التي يمكن أن تتخذ في أي مكان من شهر إلى ستة أشهر للبدء في تقليل حجم غدة البروستاتا.

الخضوع لعلاجات الميكروويف لتقليص البروستات. وسوف توظف أطباء المسالك البولية هذا العلاج لتلك الحالات من تضخم في البروستاتا التي ليست شديدة جدا، مع أفران ميكروويف قصف الغدة عبر القسطرة التي تمكن من النفاذ إلى الغدة من خلال القضيب الرجل. يمكن تأثير هذه الموجات الحد من التوسع.



 تختار لجراحة غدة البروستاتا. هناك إجراءات المتاحة التي يمكن أن يحلق اليوم أسفل البروستات إلى النقطة التي يتم إحضارها مرة أخرى تدفق البول إلى مستوياته الطبيعية. يعرف استئصال عبر مجرى البول، هذه العملية تتطلب البقاء في المستشفى للمريض وأن تكون تحت التخدير، مع وضع قسطرة لطالما ثلاثة أيام.

خفض كمية الدهون التي تستهلك في النظام الغذائي الخاص بك. الابتعاد عن مضادات الهستامين وتجنب التعرض للطقس البارد. الانخراط في ممارسة صحية والتركيز على الاسترخاء. هذه هي بعض من الأشياء التي يمكن أن تساعد على الحد من تضخم البروستاتا الخاصة بك مع مرور الوقت.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق