الثلاثاء، 25 ديسمبر، 2012

كيف تعرف الفضة الأصليه

 كيف تعرف الفضة الأصليه

 الفضة هي المعدن الذي يستخدم في إنشاء والمجوهرات، وأدوات المائدة ومواد أخرى شائعة. لأن الفضة الحقيقية لينة جدا لاستخدامها وحدها، يتم خلط عادة مع معادن أخرى أكثر دواما، مثل النيكل والنحاس. لعنصر إلى وصفها بأنها الفضة الحقيقية، يجب أن يكون على الأقل 0،925 الفضة النقية؛ 0.075 فقط يمكن أن تتكون من غير الفضة المعادن. في بعض الأحيان قد يكون عنصر تراكب من الفضة حقيقية على رأس معدن آخر. وهذا ما يسمى بطلاء الفضة، ولا تعتبر الفضة الاسترليني. يمكن أن ترتديه الطلاء الفضة بعيدا مع استخدام، وكشف عن المعادن underneat الأقل جودة

تحديد الفضة  الحقيقية هو من بصماته مصادقة. عندما وضعت الفضة الحقيقية، وغالبا ما يكون  محفورة عليها علامات مثل 9،25، والجنيه الاسترليني، 925 جنيه استرليني، أو S / S. على المجوهرات، وعادة ما وجدت هذه العلامات على المشبك بل على مكونات المائدة، يتم وضع العلامات على الجانب السفلي من إناء. البنود دون الفضة الاسترليني والفضة بمناسبة حقيقية نادرا

  دراسة لون الفضة بشكل وثيق. الفضة الحقيقية هي عادة أقل لامعة وبرودة في لهجة من طبق من فضة. إذا رأيت أماكن الفضة يبدو أن ترتديه بعيدا أو متقشر قبالة، وربما لا يكون البند الفضة الاسترليني.


استخدام قطعة من القماش، ذات الألوان الفاتحة لفرك هذا البند. إذا كان القماش يظهر علامات سوداء، وربما هذا البند الفضة الاسترليني. وذلك لأن الفضة الحقيقية يتأكسد ويشوه عند تعرضها للهواء، ويفرك قبالة تشويه على قطعة القماش عندما مصقول.

 اتخاذ العنصر إلى محل مجوهرات، ونسأل أن تكون الذي معانا فضة ام لا من خلال الأختبار مع حمض النيتريك. وهذه المادة الكيميائية الصناعية القاسية تغير اللون غير الفضة المواد بسبب ارتفاع محتواها من النحاس. لأن حمض النيتريك سيترك بقعة خضراء دائمة على أية عناصر مطلية بالفضة، تأكد من أن تطبيق هذه المادة في مكان غير واضح.

 شراء منتجات الفضة من بائع حسن السمعة. حذار من الباعة المتجولين والباعة غير المعروفين على الانترنت.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق