الجمعة، 21 ديسمبر 2012

اعرف المكسرات المفيدة للجسم

اعرف المكسرات المفيدة للجسم

وفقا لعيادة مايو كلينيك، بما في ذلك المكسرات في نظامك الغذائي اليومي هو جيد لقلبك ويمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب. المكسرات تحتوي على كميات عالية من الدهون غير المشبعة، والتي تساعد مسح خارج الشرايين وتعزيز صحة القولون وظيفة. وبالإضافة إلى ذلك، والمكسرات على نسبة عالية من الألياف، وحفظ لك الشعور بالشبع لمدة أطول من غيرها من الوجبات الخفيفة كثيرة. في حين أن جميع المكسرات هي مفيدة لصحتك، وبعض المكسرات على نسبة أعلى من المواد الغذائية أكثر من غيرها.

 لوز


     اللوز على نسبة عالية من البوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين E. وبالإضافة إلى ذلك، اللوز تحتوي على كمية منخفضة من الدهون غير الصحية جدا وتعزيز صحة القولون وظيفة. ربع كوب من اللوز المفروم يحتوي على حوالي 150 سعرة حرارية و 25 في المئة من الاحتياجات الخاصة بك المغنيسيوم يوميا. النظر في إضافة الجوز إلى شظايا سلطة المفضلة لديك، أو رش عليها أكثر من التكسير مع الجبن


.الجوز


     الجوز واحدة من أفضل المكسرات إضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك لأنها تحتوي على كميات عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية. وفقا لعيادة مايو كلينيك، أحماض أوميغا 3 الدهنية تعزيز صحة القلب ولها خصائص مضادة للالتهابات التي تقلل من آثار الربو والتهاب المفاصل. حصة واحدة، أو 8 أوقية.، من الجوز المفروم تحتوي على حوالي 180 سعرة حرارية. حاول إضافة حصة واحدة من الجوز المفروم إلى وصفتك المفضلة أو تناول الكعكة لهم يومك كوب من القهوة

 

 جوز أمريكي


     البقان هي الجوز الغنية بالمغذيات التي يمكنك إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك لزيادة الاستهلاك الخاص من أكثر من 19 الفيتامينات والمعادن. العناصر الغذائية في البقان تشمل الزنك والمغنيسيوم، والفيتامينات E و A والنحاس والبوتاسيوم، وفيتامين ب وفقا لsixwise.com الموقع، فقط 3/4 كوب من البقان كل يوم يمكن أن تقلل الكولسترول السيئ ويساعد على مسح الشرايين. حصة واحدة من البقان يحتوي على حوالي 200 سعرة حرارية. إضافة إلى ملف تعريف الارتباط البقان المفضلة لديك أو وصفة الخبز، أو تناول الطعام لهم كما جنب مع نخب يومك.

 

 الكاجو


     الكاجو واحدة من المكسرات أقل من الدهون التي يمكنك إضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك. الكاجو تحتوي على كميات عالية من النحاس والزنك، سواء المواد الغذائية الأساسية لجسمك. أونصة واحدة من الكاجو المحمص الجاف يحتوي على حوالي 160 سعرة حرارية. حاول تناول الكاجو من تلقاء نفسها أو الرش لهم أكثر من الدجاج قبل الخبز عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق