الجمعة، 21 ديسمبر 2012

كيفية وضع خطة لرحلة

كيفية وضع خطة لرحلة


ما هي أفضل طريقة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ثم عن طريق الحصول على بعيدا عن كل شيء ويسافر في رحلة على الطريق ذات المناظر الخلابة مع صديق أو أحد أفراد أسرته. اختيار عدد قليل من الأماكن لزيارة، والبقاء في وجبة الإفطار، والتمتع رفع البقع الخفية للطبيعة. هل هو المهرب رومانسية أو مثيرة، متعة المغامرة، يمكن لرحلة على الطريق ذات المناظر الخلابة تكون وسيلة ممتازة للراحة والاسترخاء.

يصبح لديك خطة الطريق وإيابا. تحديد الطرق والطرق السريعة التي سوف تتخذ. حدد المواقع التي تريد أن ترى. ربما كنت تريد أن توقف عن طريق حديقة وطنية مع مسارات المشي لمسافات طويلة، والخمرة مرة أخرى على الطرق المحلية، ذات المناظر الخلابة نغفل أو ربما وهي بلدة صغيرة في وسط من أي مكان مع أماكن لتناول الطعام أو متعة تسوق. التخطيط على تفاصيل رحلتك.

أيضا، وحساب كمية الغاز التي سوف تستخدمها، وتكاليف الإقامة من والغذاء ورسوم الدخول إلى الحدائق، وغيرها من الأمور التي من المحتمل أن تنفق أموالك على خلال الرحلة. تقسيم الرسوم مع أصدقائك أخذ رحلة معك. إعداد قائمة التعبئة من الأمور التي تجلب. محاولة لحجز أماكن الإقامة في أي مسبقا.

 الحصول على سيارتك سحبه. وتشجع بشكل كبير تغيير جديدة من النفط وخدمة الاطارات. تأكد من سيارتك هو في حالة عمل جيدة قبل مغادرته. فإنه لن تكون جيدة لكسر في طريق مهجور مع البلد كيلومتر أقرب بلدة بعيدا. إعداد سيارتك للطريق. العثور على أرخص الغاز في منطقتك وتملأ خزان الوقود. وينبغي أن يكون خزان الغاز جيد لك وتستمر يومين. انها دائما أفضل لملء قبل مغادرته.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق