الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيفية استثمار الاموال 2013

  كيفية استثمار الاموال 2013

تستثمر أموالك، بدلا من استخدامها لشراء سلع الآن، يمكن أن توفر العديد من المزايا. يمكن أن تساعدك على بناء الدخل للتقاعد، مما يتيح لك التمتع سنواتك كبار بدون ضغوط العمل. يمكن الاستثمار تسمح لك لكسب الدخل السلبية، وهذا يعني أن ليس لديك لوضع في ساعات إضافية لكسب المال من الاستثمارات الخاصة بك. يمكن أن تساعدك على جمع الأموال للاستثمارات المستقبلية والمساعي التجارية. يمكن للاستراتيجيات بسيطة تساعدك على استثمار أموالك بشكل فعال.

فتح حساب 401K من خلال صاحب العمل الخاص بك. حساب 401K يسمح صاحب العمل لتوجيه نسبة من الأرباح لاستثمارات التقاعد على أساس ما قبل خصم الضرائب، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من قوة الاستثمار الخاص. بعض أرباب العمل المباراة أيضا مساهماتكم 401K، والتي

 بدء ترتيبات التقاعد الفردي، أو حساب الاستجابة العاجلة. لا رعت هذا النوع من الاستثمار التقاعد من قبل صاحب العمل - يمكنك البدء الجيش الجمهوري الايرلندي بغض النظر عن ما إذا كنت يعملون لحسابهم الخاص أو العمل في وظيفة تقليدية. يتم إيداع الأموال في حساب الاستثمار الخاص IRA على أساس ما بعد الضريبة، ولكن يمكنك عادة بخصم التبرعات الخاص بك من دخلك الخاضع للضريبة على الإقرار الضريبي الخاص بك.

فتح حساب مع شركة سمسرة الأوراق المالية. استثمارات الأسهم لا تخضع لقيود الانسحاب نفس 401K وخطط حساب الاستجابة العاجلة، ولذلك فمن السهل للوصول إلى أموالك المتراكمة. ومع ذلك، يجب الاستثمار أو وسيط الخاص ترصد بدقة تقلبات السوق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.





الاستثمار في الأعمال التجارية الصغيرة أو القروض الشخصية. يمكنك كسب الدخل من الفائدة على قروض صغيرة للأعمال التجارية الصغيرة عن طريق الإعلان محليا، أو عن طريق الإقراض من خلال مواقع مثل تزدهر، أو كيفا LendingClub. يمكنك كسب ارتفاع أسعار الفائدة من قبل إقراض الأفراد والشركات مع أقل من الكمال الائتمان. ومع ذلك، قد تكون هذه المقترضين تمثل أعلى خطر التخلف عن السداد.

 شراء العقارات والممتلكات الإيجار للمستأجرين. يمكن تأجير الممتلكات توفير دخل سريع وطويل الأجل، والتي يمكن أن تساعدك على جمع الأموال لتسديد نفقات شخصية لحفظ أو للاستثمارات في المستقبل. ومع ذلك، والحفاظ على استئجار العقارات يشكل خطر فقدان المستأجرين إذا لم تنجح في جعل مدفوعات الإيجار أو تسبب ضررا على خصائص الاستثمار الخاص.


تقييم المخاطر الخاصة بك التسامح قبل استثمار المال. الاستثمارات التي توفر إمكانية كبيرة لتحقيق مكاسب تشكل أيضا خطرا كبيرا من الخسارة. إذا كان لديك التسامح منخفضة لخطر، فإن الاستثمارات مثل الأسهم أو القروض الشخصية لا تكون الخيارات المناسبة.

تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يمكن توجيه الأموال إلى الاستثمارات بدلا من دفع الديون يؤدي إلى سلالة مالية حادة إذا الاستثمارات الخاصة بك لا يؤدون كما كنت تتوقع.
 

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق