الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الطريقة الصحيحه لعلاج الطفح الجلدي

 الطريقة الصحيحه لعلاج الطفح الجلدي

طفح جلدي هو اندفاع واضحة على الجلد نتيجة لالتهاب. الطفح الجلدي يسبب سطح الجلد لتغيير اللون والملمس على مناطق مختلفة من الجسم. الأسباب الرئيسية لتشمل الطفح الجلدي الحساسية للمواد الكيميائية، والنباتات والمواد الغذائية والحيوانات والعوامل البيئية الأخرى. لدغات البق والأدوية تسبب الطفح الجلدي الأخرى المشتركة. الطفح الجلدي يسبب الحكة، وحرق وتهيج، ورغم أن العديد منهم ليسوا المعدية. علاج الطفح الجلدي ليشمل أكثر من دون وصفة طبية والعلاج الطبيعي.

تحديد سبب  الطفح الجلدي


     قبل استخدام أي علاج لطفح جلدي، يجب على الناس التعرف على إزعاج المسؤولة عن الطفح الجلدي. المهيجات تشمل الصابون والمنظفات الصناعية والأقمشة مثل المستحضرات، والصوف والعطور والعديد من الأطعمة. وإذا كانت هذه المادة ستأثر الطفح الجلدي، علاج بسيط هو وقف استخدام أو تناول الطعام ما يسبب رد فعل.


استخدام المواد العشبية لعلاج الطفح الجلدي


     العلاجات العشبية لتهدئة الطفح الجلدي والحكة وعدم الراحة تسبب هذا الشرط. يغلي 2-3 ملعقة شاي. البابونج الطازجة وتغسل الطفح مع الخليط. تطبيق زيت الزيتون أو الألوة فيرا النفط إلى منطقة اثار حفيظة لتقليل الانزعاج وعلاج الطفح الجلدي. استخدام هذه الزيوت كل 2 ساعة إلى 3 لعلاج فعال. الكمادات العشبية، والتي هي دافئة، رطبة وضعت الاستعدادات على الجلد، وتحسين الدورة الدموية في المناطق اثار حفيظة الجلد.

     الموقع يقدم العلاجات العشبية وصفة لبخة مصنوعة من الاعشاب 1 ملعقة شاي. زيت الزيتون، من 10 إلى 15 ورقة الغار، 2 فص ثوم وقليل من الملح والفلفل. تلطيخ هذا المزيج من المكونات يوفر الفورية لتخفيف الآلام. آخر كمد العشبية يجمع الهندباء، والبلوط الأصفر قفص الاتهام الجذر للقضاء على طفح الجسم. استخدام الضمادات للحفاظ على كمد العشبية في المكان. يمكن أن يجد الناس هذه الأعشاب في محلات الأغذية الصحية المحلية أو الأسواق العالمية.


 

 أخذ حمام دقيق الشوفان


     وقد استخدمت حمامات الشوفان كعلاج لطفح جلدي كوسيلة لتخفيف الالتهاب. صب 1 كوب من دقيق الشوفان غير مطبوخة في حوض من الماء ونقع. أكياس الشاي البابونج حاد في المياه قبل إضافة دقيق الشوفان لتخفيف حكة أكثر. حمامات الشوفان هي الفوضى، حتى يتمكن الناس من شراء الشوفان الحمامات الجاهزة في وزارة الصحة والجمال من المخدرات والمتاجر. ترطيب الجلد مع المستحضرات والكريمات الطبيعية أيضا تخفيف الطفح الجلدي.


 تجنب التعرض لأشعة الشمس


     التعرض لأشعة الشمس يزيد من سوء الطفح الجلدي، وذلك لعلاج هذه الحالة، والناس يجب ان تبقى مع الطفح الجلدي من الشمس كلما كان ذلك ممكنا وارتداء ملابس واقية عند الذهاب خارج. استخدام واقية من الشمس دائما حتى عندما يرتدي أكمام طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق