السبت، 22 ديسمبر 2012

الأطعمة المكافحة للسرطان والسكر

الأطعمة المكافحة للسرطان والسكر

السرطان ومرض السكري هي أمراض تغيير حياة. إذا كنت بالفعل يتم تشخيص مع واحد من هذه الأمراض، يمكن أن التغذية الجيدة لا تحل محل العلاج الطبي. ومع ذلك، يمكن عادات الأكل الصحية تساعد بالتأكيد دعم الرعاية الطبية التقليدية. التغذية الجيدة يمكن أن تساعد أيضا في منع لكم من الحصول على هذه الأمراض في المقام الأول. اختيار وجبات طعام متوازنة مع الكثير من الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة ومصادر البروتين الطري. فى السطور القادمه سوف نتعرف على الأطعمة المكافحة للسرطان والسكر

 

فيتامين E


     فيتامين E هو فيتامين للذوبان في الدهون. هذا يعني أنه من كفاءة خاصة في حماية خلايا الجسم من الآثار الضارة للجذور الحرة. يمكن كميات كافية من فيتامين E يعطي الجهاز المناعي دفعة. فإنه قد يساعد أيضا درء السرطان، وخاصة البروستاتا وسرطان المثانة. فيتامين E هو أيضا مفيدة لمنع مضاعفات مرض السكري. مرضى السكري غالبا ما يعانون من اعتلال الأعصاب مرض الكلى، ومشاكل في العين. قد يكون لديهم أيضا أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية أو. فيتامين (ه) قد يساعد في منع هذه المضاعفات. وبطبيعة الحال وجدت فيتامين E في الأطعمة مثل اللوز والذرة والزيتون وزيت الفول السوداني والتفاح، والهليون، الأفوكادو والمانجو، الفول السوداني، والبطاطا الحلوة وجنين القمح.
 

 فيتامين C


     فيتامين C يدخل خلايا الجسم عن طريق الأنسولين. للأسف، هذا يعني أن مرضى السكري في كثير من الأحيان لا تمتص فيتامين C بقدر ما يحتاجون إليه. إذا كان لديك مرض السكري، والتحدث مع طبيبك حول تناول جرعات كبيرة من فيتامين C. قد تجد أن لديك مشاكل في الدورة الدموية ومضاعفات السكري الأخرى تحسين. يمكن فيتامين C يساعد أيضا في منع السرطان. فيتامين C هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع تلف الخلايا ويساعد على منع تشكيل خلايا سرطانية. وبطبيعة الحال وجدت في فيتامين C مثل الحمضيات والكيوي البرتقال والأناناس والليمون. كما انها في القرنبيط والجزر الخام، والفلفل، والطماطم، والتوت وبروكسل


 زيت السمك

     إذا كنت مصابا بمرض السكر، والتحدث مع طبيبك حول إضافة الملحق زيت السمك إلى روتينك. بينما زيت السمك سيكون لها أي تأثير على مستويات السكر في الدم، يمكن أن تساعدك بطرق أخرى. قد الأحماض الدهنية الأساسية تساعد على منع أو إبطاء تطور الاعتلال العصبي السكري (تلف الأعصاب). قد تناول الأسماك على الأقل مرتين في الأسبوع أو تناول مكملات زيت السمك يساعد أيضا في منع السرطان. إذا كان لديك بالفعل السرطان، قد تساعد على إبطاء نمو الأورام.

 الألياف


ويمكن لأدنى من الألياف يوميا من 30G (50G هو أفضل) تساعد مرضى السكري منع السكر في الدم من ارتفاعه أو إسقاط فجأة. الألياف تفعل ذلك عن طريق إبطاء سرعة هضم الكربوهيدرات جسمك. هذه الأرصدة من مستويات السكر في الدم. وبينما الألياف اضافية يمكن أن تساعدك على منع لا أو مكافحة السرطان، واستهلاك كافية من الألياف هي جزء مهم من أي نمط حياة صحي. وبطبيعة الحال وجدت في الأغذية النباتية الألياف مثل المكسرات، والبذور، والخضار والفواكه والبقول والحبوب الكاملة. يمكنك أيضا شراء مكملات الألياف من دون وصفة طبية.

كاروتين


كاروتين (أصباغ طبيعية) ليست الفيتامينات، ولكنها يمكن أن تتحول إلى فيتامين A في الجسم. عندما يكون الجسم بالفعل ما يكفي من فيتامين (أ)، والكاروتينات إضافية تكون بمثابة مضادات الأكسدة. هذا يوفر دفعة قوية لجهاز المناعة. المواد المضادة للاكسدة يمكن القتالية الجذور الحرة الضرر القيام به لخلايا الجسم، والتي قد تساعدك على تجنب السرطان. الناس الذين يستهلكون الكثير من الكاروتينات في وجباتهم الغذائية أيضا انخفاض خطر الاصابة بمرض السكري. تم العثور على الكاروتينات في الأطعمة الصحية مثل التفاح والقرنبيط والقرنبيط، والسبانخ، والطماطم والبازلاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق