الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

متلازمة الجيوب الأنفية

قد المرضى متلازمة الجيوب الأنفية يبدو وكأنه إشارة إلى تجاويف الجيوب الأنفية الخاص بك، ولكن في الواقع مصطلح ينطبق على قلبك. في الواقع، والمرضى متلازمة الجيوب الأنفية يشير إلى خلل في عقدة الجيوب الأنفية، والذي يقع في الأذين الأيمن من القلب ومكلف بمهمة اطلاق النار بشكل صحيح نبضات كهربائية لإنتاج إيقاع الجيوب الأنفية طبيعية، أو ضربات القلب. في الواقع، وهذا هو قلبك الذي بني في تنظيم ضربات القلب.

تعلم كيفية التعامل مع المرضى متلازمة الجيب بشكل طبيعي يجب أن يعتبر جزءا مكملا لنهج شامل لالعافية، وليس بديلا عن الطب التقليدي.


أكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة. المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تساعد في الحد من تداول مجموعة معينة من الجذور الحرة ودعا أنواع الاكسجين التفاعلية، والتي تلحق الضرر الدهون والبروتينات الخلوية. هذا النوع من الاكسدة تنتج التهاب الأنسجة التي وينظر عادة في الناس مع عدم انتظام ضربات القلب، بما في ذلك متلازمة الجيوب الأنفية المرضى.
2

تأكد من أنك تحصل على ما يكفي من المغنيسيوم والبوتاسيوم. وفقا لجاسيك Cybulski، الذي قاد فريق من الباحثين في دراسة البولندية في عام 2004 تضمنت 155 المواضيع عرض مع الرجفان الأذيني، قد تكون مرتبطة إما نقص في التنظيم مع ضعف الدافع الكهربائية في القلب، ربما كان ذلك بسبب عدم توازن الكهارل. وبالإضافة إلى ذلك، بعض الأدوية، مثل مدرات البول وارتفاع ضغط الدم الأدوية، وتميل إلى استنزاف المغنيسيوم والبوتاسيوم مستويات.

 متلازمة الجيوب الأنفية


 زيادة كمية من أحماض أوميغا 3 الدهنية، وحمض الدهني على وجه التحديد (EPA) وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA). وفقا للباحثين في مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن، وتشارك هذه الأحماض الدهنية في تنظيم النشاط الكهربائي للقلب. في الواقع، وجد الباحثون انه عندما تم توفير EPA قبل إيجاد حل لعدم اتساق نبضات القلب الذي يحفز وكلاء المواد التي تعطى لالحيوانية، وعدم انتظام ضربات القلب المتوقعة لم تحدث. علاوة على ذلك، تسبب عدم انتظام ضربات القلب عندما وقعت وكالة حماية البيئة في استجابة لعوامل الحث، منهم الكف.

الامتناع عن الانغماس في الأغذية الكافيين لادن المشروبات كثيرة جدا والتي يمكن أن تسبب استثارة إنتاج وعدم انتظام ضربات القلب، عدم انتظام ضربات القلب أو. وهذا يشمل القهوة والشاي والشوكولاته.
5

الابتعاد عن مزيلات الاحتقان إلا إذا كنت تحت إشراف طبيب الرعاية الصحية. أكثر من وصفة طبية والأدوية الباردة الجيوب الأنفية (الأنف) تحتوي عادة على السودوإيفيدرين، والتي قد تزيد من معدل ضربات القلب وتعقيد متلازمة الجيوب الأنفية المرضى الخاص بك.
6

تجنب الملوثات البيئية قدر الإمكان. هذا هو المشورة السليمة لأحد، ولكن إذا كنت قد تم تشخيص متلازمة الجيوب الأنفية المرضى يجب أن تأخذ المزيد من الحيطة لتجنب ملامسة المواد الكيميائية الصناعية والمنزلية التي يمكن أن تهيج الجهاز التنفسي وزيادة النشاط عدم اتساق نبضات القلب.


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق