الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيفية كتابة خطة ماليه

كيفية كتابة خطة ماليه

خطتك المالية الشخصية هو بيان وقائمة جميع الأهداف ذات الصلة المال الخاص بك في المستقبل. أنه يساعد توجيه وتحفيز لكم وأنتم إدارة ميزانيتك على أساس منتظم. إذا كنت على استعداد للحصول على جدية حول المستقبل المالي الخاص بك، تأخذ من الوقت لكتابة خطة الشخصية الخاصة بك.
إنشاء خطتك المالية في جدول بيانات أو ملف كلمة المعالجة. شكل العام الخاص بك للخطة هو جدول مع الأعمدة والصفوف حيث يمكنك إدراج معلومات عن خطط الميزانية الخاصة بك.


أدخل بيان شخصي في أعلى جدا من الخطة المالية التي تتعامل معها. وصف الأهداف العامة الخاصة بك وتطلعاتهم. تحديد وجهتك في نهاية المطاف المالية (على سبيل المثال، أن يكون مليونيرا أو الدفع نقدا لأطفالك جميع للذهاب الى الكلية) وملخص لكيفية كنت تعتقد أنك يمكن أن تحقق هذا الهدف في نهاية المطاف


قائمة أهداف قصيرة الأجل (في غضون السنة المقبلة) على الصفحة الأولى من الخطة الخاصة بك. تقسيم هذا القسم إلى أربعة أعمدة - واحدة تصف الهدف القصير الأجل، والإدراج الثاني المبلغ الذي تحتاجه لتحقيق هذا الهدف، وثلث تحديد الموعد النهائي والنهائي عمود تحديث تقدمك. مثال على قائمة الهدف القصير الأجل في هذا الجدول هو: "الهدف: ننشغل مع فاتورة المبلغ: 200 $ الموعد النهائي: مارس 1 التحديث التقدم: 50 $ تم الحفظ نحو الهدف."


ادخل الأهداف الطويلة الأجل على الصفحة الثانية من الملف. تنسيق عليه في أربعة أعمدة كما في الخطوة السابقة، ومعالجة فقط أهدافك التي تصل إلى سنة واحدة الماضي إلى المستقبل في هذا الجدول. مثال على الهدف على المدى الطويل هو "الهدف: سداد الديون سيارة المبلغ: $ 3500 الموعد النهائي:. 2 سنة من الآن تحديث: تم الحفظ نحو 200 $ الهدف". إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا إنشاء جدول ثالث تسرد "متوسطة المدى" الأهداف تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة



  تحديث خطتك المالية الشخصية كلما كان لديك عناصر جديدة لإضافة أو تغييرات على المعلومات الموجودة لديك. يتضمن كل شيء من بيان الشخصية إلى قائمة الأهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق