الأربعاء، 3 أبريل 2013

الاستثمار في سوق الأسهم المصري

 الاستثمار في سوق الأسهم المصري

الاستثمار في الأسهم المصرية هو رهان في الأسواق الناشئة، أو الاقتصاد الذي لا تزال تتطور. فهو يتطلب بعض رأس المال البدء، أو الادخار، بالإضافة إلى حساب وساطة أو الوصول إلى صناديق الاستثمار المشترك. ويمكن الاستثمار في الخارج تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكن اختيار نمو الاقتصاد مثل مصر أيضا أن تكون مربحة. اختيار صناديق الاستثمار التي تركز على الاسهم المصرية وتحيط بها بعض من التخمين، ولكن يجب على المستثمرين إجراء البحوث الخاصة بهم، سواء كان الاستثمار في الأسهم الفردية أو في الصناديق المدارة من قبل المتخصصين.

يبدأ البحث الأسهم المصرية لمعرفة تلك التي لها أكبر إمكانيات النمو. يمكن مواقع المال والأعمال المساعدة في هذا مديري الأموال والمهنية في كثير من الأحيان تزن في حوالي الفرص الاستثمارية. البحث عن فرص في الأسهم الدولية والأسهم الناشئة والأسهم المصرية لتغطية جميع القواعد الخاصة بك.

تقرر ما تريد صناعة للاستثمار فيها وبما انك قد لا تكون مألوفة مع الشركات المصرية معينة، حدد صناعة كنت معتادا على ذلك ليس كل شيء غريبا عنكم. زيارة موقع البورصة المصرية لمعرفة المزيد عن الأسهم المدرجة.

ecide إذا كنت ترغب في الاستثمار في الشركات القوية والنامية الصغيرة أو قادة الصناعة مع سجل التداول التي أثبتت جدواها. وهناك مزيج من الأسهم الصغيرة وشركات عملاقة إضافة إلى تنويع محفظة استثمارية. هذا قد يأتي في اللعب إذا قررت الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك مقابل الأسهم الفردية.


حدد وسيط على الانترنت وفتح حساب. شراء وبيع الأسهم ويمكن أن يتم بسرعة على شبكة الإنترنت. لتجنب الرسوم لا لزوم لها، حدد حزمة مع الصفقات غير محدود إذا كنت تتوقع إجراء تغييرات متكررة إلى محفظتك.
5

النظر في الاسهم التي هي مألوفة ويمكن المقيمين في الولايات المتحدة مع قطاعات الأعمال المزدهرة في الشرق الأوسط، ولا سيما في مصر. كوكا كولا وشركة يونيليفر مثالين من الشركات العالمية التي لها عمليات في القاهرة. التكنولوجيا الناشئة أيضا في مصر، وتواصل شركات الهاتف المحمول أن يكون مجالا للنمو.
6

النظر في الاستثمار مع وسيط الخدمة الكاملة بدلا من وسيط الخصم. والسابق هو أكثر تكلفة ولكن سوف تكون قادرة على توفير مستوى معين من توجيه الاستثمار. وبالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في الأسهم المصرية، بعض النصائح المهنية قد تكون مفيدة.


 صناديق الإستثمار

    

     استثمار مع صناديق الاستثمار المشترك أن يكون لها المهنية بإجراء التحديدات الأوراق المالية المصرية. صناديق الاستثمار هي الأدوات الاستثمارية التي تتكون من العديد من الأسهم المختلفة، وربما يكون التركيز على الأسواق الناشئة، مثل مصر. النظر في صناديق الاستثمار المشترك التي تستثمر على نحو مماثل لمؤشر الأسواق الناشئة المشتركة، مثل مؤشر MSCI للأسواق الناشئة.
    

     التفكير في الاستثمار في صندوق التداول للصرافة، والذي هو نوع من صناديق الاستثمار المشترك التي تستثمر على نحو مماثل لمؤشر سوق واسعة، لأنه يتم قررت التحديدات الأسهم بالفعل. ناقلات سوق مصر مؤشر ETF تستثمر في الأسهم المصرية والصفقات في أسواق الولايات المتحدة. ويمكن شراء سهم من خلال وسيط على الانترنت.
   

     قراءة نشرة صندوق الاستثمار المشترك، مما يودع لدى هيئة تنظيمية مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، قبل اختيار صناديق الاستثمار المشترك. وهذه الوثيقة الخطوط العريضة هيكل الرسوم الصندوق. مراجعة التاريخ أداء مدير الصندوق المهني في نشرة.

الأسواق المصرية هي صغيرة بالمقارنة مع تلك الموجودة في الاقتصادات المتقدمة الرئيسية، حتى لا يكون هناك مجالا كبيرا للنمو.

هناك المخاطر السياسية في مصر التي تؤثر على سوق الأوراق المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق