الأحد، 28 أبريل 2013

كيف تحصل علي تأشيرة اقامة في البحرين

كيف تحصل علي تأشيرة اقامة في البحرين


مملكة البحرين، وهي جزيرة صغيرة في الخليج العربي، لديها اقتصاد مزدهر مع تركيز قوي على النفط. كتب مؤشر الحرية الاقتصادية، والبحوث وخزان التعليمية أعتقد أن يدعم تعزيز مبادئ الاقتصاد الحر، أن البحرين لديها freeest الاقتصاد في الشرق الأوسط. يمكن للأفراد الذين يرغبون في الانتقال إلى البحرين للاستفادة من الفرص الاقتصادية هناك، أو لمجرد الاستمتاع الجمال الأرخبيل وتيرة المعيشة، وإجراء للإجراءات الضروري الحصول على تأشيرة إقامة.

التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة مع هيئة تنظيم سوق العمل (انظر الموارد).
2

إرفاق استمارة طلب للحصول على تأشيرة (انظر الموارد)، ونسخة من جواز سفر للموظف، ونسخا من جوازات سفر أسرة للموظف، بريد إلكتروني الكفالة من صاحب العمل، ونسخة من عقد الموظف، ونسخة من السجلات الصحية من كل أفراد الأسرة.



 دفع رسوم 54 $ (اعتبارا من أكتوبر 2010). تلقي التأشيرة من الإدارة العامة للجنسية والجوازات الإقامة. التأشيرة صالحة لمدة فترة الخدمة الخاص بك. قد لا تعمل أفراد الأسرة لحامل التأشيرة.


كيف تحصل علي تأشيرة العمل في البحرين


    

     تقديم طلب للحصول على تأشيرة العمل إلى الإدارة العامة للجنسية والجوازات والإقامة (انظر الموارد).
    

     تقديم استمارة طلب التأشيرة وجواز السفر للموظف، صورة بحجم صورة جواز السفر، رسالة رعايته، ونسخة من عقد العمل، وهو رقم قياسي الصحية ورسوم الطلب (54 $ اعتبارا من أكتوبر 2010).
    

     تجديد تأشيرة العمل الخاصة بك عندما تنتهي. هذا يعتمد على العمل الخاص بك، ولكن سوف تنتهي تأشيرات عمل كل سنة أو سنتين، وهذا يتوقف على شروط التوظيف.
 


العديد من أرباب العمل تأخذ الرعاية من الشكليات bureacrautic الحصول على تأشيرة دخول لموظفيها في البحرين. تحقق لمعرفة ما إذا كان رب عملك سوف تقوم بذلك نيابة عنك.

اعتبارا من أكتوبر 2010، وتطبيقات البحرين تأشيرة دخول على شبكة الانترنت لا تعمل للعمل وتأشيرات الإقامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق