الأربعاء، 3 أبريل 2013

كيف تسجل شركة في الكويت

 كيف تسجل شركة في الكويت

تسجيل الشركة في دولة شرق أوسطية للكويت هو الجزء الأسهل من العملية الكلية لتأسيس شركة. ومع ذلك، يجب إكمال الإجراءات الأولية قبل تسجيل الشركة. الإجراء الأخير قبل بدء تسجيل والحصول على ترخيص لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك. تتلقى ترخيص من وزارة الكويت للشركاء. الحصول على رخصة شركتك يعني أنك قد أتمت بنجاح جميع المتطلبات. الخطوة التالية في هذه العملية تتطلب تسجيل الشركة في الكويت.

 هيك لديك الترخيص الخاص بك قبل بدء تسجيل الشركة في الكويت. لا يمكنك المضي قدما من خلال خطوات تسجيل 3 إلا إذا كنت الحصول على ترخيص.

تسجيل الشركة في الكويت مع وزارة التسجيل التجاري. زيارة وزارة شخصيا. اتخاذ جميع الوثائق الشركة معك. سوف يستغرق حوالي يوم واحد لإكمال، والخدمة مجانية. تلقي شهادة تسجيل الشركة، مرقمة ومؤرخة.

انتقل إلى غرفة الكويت للتجارة والصناعة شخصيا على مواصلة تسجيل شركتك. توفير نموذج التوقيع المعتمد، جنبا إلى جنب مع نموذج المقدمة من غرفة التجارة والصناعة لهذا الغرض. يمكن أن تكتمل هذه المرحلة الثانية من التسجيل في يوم واحد. والتهم 65 دينار كويتي في البداية وبعد ذلك سنويا 55 دينار كويتي.

تسجيل البيانات مع إدارة المدنية في شخص لإكمال عملية التسجيل. الحصول على رقم المدنية من وزارة. هذا الجزء الثالث من العملية هو أطول ويمكن أن يستغرق فترة تصل الى 15 يوما. ودينار كويتي تكلفة 5. مرة واحدة لديك رقمك المدني، وتسجيل الشركة في الكويت كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق