الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تصبح مستثمر عقاري

 كيف تصبح مستثمر عقاري

يمكن أن تصبح مستثمر عقاري أن تكون مربحة للغاية ووسيلة لخلق الثروة على المدى الطويل. الاستثمار في العقارات يعطي المستثمر العديد من الفوائد التي لا يمكن استثمارات أخرى. يمكنك الاستفادة من الاستثمار في العقارات من خلال تلقي الدخل ورأس المال التقدير والمزايا الضريبية. ومع ذلك، يجب أن تعرف ما تقومون به لتجنب الأخطاء المكلفة.

فهم أساسيات الاستثمار العقاري. الاستثمار العقاري تغطي مجموعة واسعة من المجالات. قبل أن تقرر أن تتخصص في مجال واحد من الاستثمار العقاري تحتاج إلى فهم أساسيات العقارات. قراءة العديد من الكتب وعلى الاستثمار العقاري ما تستطيع. نسأل مستثمر من ذوي الخبرة لتوصيات الكتاب. خذ دورة في العقارات في كلية المجتمع المحلي لفهم المفاهيم الأساسية للاستثمار في العقارات. قد ترغب أيضا في الانضمام إلى النادي المحلية الاستثمار العقاري للتعلم وشبكة من المستثمرين أكثر خبرة.


 
الحصول على اموالك الشخصية في النظام. واحدة من فوائد الاستثمار في العقارات هو النفوذ. باستخدام النفوذ والمال الآخرين يمكنك الاستثمار في الملكية الكبيرة وحتى التدفق النقدي. لكن من أجل أن تكون قادرة على اقتراض المال بأفضل الأسعار يجب أن تكون الشخصية اموالك في النظام. سداد الديون قدر الإمكان قبل تطبيق للحصول على قروض. أيضا دفع الفواتير في الوقت المحدد من أجل الحصول على أعلى مستوى من درجة الائتمان ما تستطيع. في كثير من الأحيان الحصول على أفضل أسعار الفائدة هو الفرق بين صفقة مربحة أو واحد هو أن تفقد لك المال كل شهر.

البت في نوع من الاستثمار العقاري تريد أن تتخصص فيها وهناك العديد من الطرق للاستثمار في العقارات. يجب عليك العثور على واحد يطابق الأهداف والمهارات الخاصة بك. تريد العديد من المنازل لشراء واعادة التأهيل لجني الأرباح بسرعة إذا كان لديك المهارات البدنية والرغبة في القيام بذلك. أو قد ترغب دخل ثابت والمزايا الضريبية دون إدارة فعالة الممتلكات الخاصة بك. قد الاستثمار في المباني السكنية يكون الاستثمار العقاري بالنسبة لك.

 دراسة السوق كنت ترغب في الاستثمار في قبل أن تستثمر. قضاء بعض الوقت تبحث في المنطقة المحلية والعديد من الخصائص قبل تقديم عرض. كنت تريد أن يكون لديهم معرفة جيدة للمنطقة والخصائص لتكون قادرة على معرفة ما هو سعر عادل عن أي ممتلكات.
5

البحث عن شركاء. قد إذا كنت قصيرة على النقدية أو تجربة أخذ على شريك يكون خيارا. ويمكن لشريك المساعدة في الاسهام النقدية والمهارات أو الخبرة لالصفقة. فقط للتأكد من لديك اتفاقية شراكة جيدة في مكان وأن الشريك هو شخص يمكنك التعامل معها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق