الثلاثاء، 12 فبراير، 2013

هرمون الاستروجين عند النساء

 هرمون الاستروجين عند النساء

هرمون الاستروجين هو شيء جيد للنساء قد لا تقدر مدى الفائدة من الهرمون حتى تنخفض مستوياته خلال انقطاع الطمث. ومع ذلك، يمكن للكثير من الشيء الجيد يصبح أمرا سيئا. عندما تكون المرأة لديها زيادة هرمون الاستروجين أكثر من اللازم، وهذا  يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أخرى.
هرمون الاستروجين عند النساء
هرمون الاستروجين عند النساء


 نقص البروجسترون

وفقا لاختيار دكتورمارسيل  من Womentowomen.com، قد فترات المرأة الحيضية تصبح غير منتظمة خلال انقطاع الطمث، شبه. حتى لو فترات المرأة للبقاء إدارة متسقة، فإنها قد تبدأ التبويض بطريقة متقطعة. عندما تكون المرأة لم الإباضة، ولكن لا يزال لديه فترة، وهذا ما يسمى اإباضة. ويتم إنتاج البروجسترون عندما تنزل المرأة. عندما لا تنتج هرمون البروجسترون بسبب اإباضة، يمكن الاستروجين تذهب دون رادع وترتفع، مما أدى إلى تفشي متلازمة ما قبل الحيض (PMS) الأعراض، مثل الهبات الساخنة، التعرق الليلي، والثدي قرحة، والتهيج والغضب والهوس.

 يقلد شروط أخرى

وفقا لراي الدكتور الخث، وهو رائد في مجال العلاج الهرموني الطبيعي ، لهيمنة الاستروجين تقليد متلازمات أخرى مثل متلازمة الأيض، فيبروميالغيا، الذئبة، شبه انقطاع الطمث والقلق. البروجسترون مكافحة أرصدة الاستروجين. يمكن للمرء أن تفاقم دون قصد الهيمنة هرمون الاستروجين عن طريق تناول بعض الأطعمة. ويتم تغذية الحيوانات هرمونات النمو استروجين، الذي تصاعد مستويات الهرمون عن طريق اللحوم. السكر، وارتفاع سكر الفواكه عصير الذرة خاصة، والنتائج في كره-الاستروجين، والتي هي مماثلة لهرمون الاستروجين وهمية التي تعثرت جسد واحد وحتى السدادات مواقع مستقبلات، وفقا لالخث.

 ما نأكله

 عندما نقدم هرمون الاستروجين أكثر من ذلك في الجسم من خلال تناول بعض "الأطعمة"، يمكن أن يؤدي هذا إلى حلقة مفرغة في الخلايا الدهنية التي تتضخم وجعل الاستروجين أكثر واقعية.

الأطفال والرجال


زيادة هرمون الاستروجين لايحدث ليس فقط في النساء ولكن في الفتيات والفتيان. بدأت الفتيات فترة والنامية الثدي في سن مبكرة بسبب الحمل الزائد الاستروجين. تتضمن أعراض زيادة هرمون الاستروجين عند النساء آلام المفاصل، تشنجات، تكيس المبايض، التهاب بطانة الرحم، وارتفاع الكولسترول، وتقلب المزاج والرغبة الشديدة في السكر.  ام اعرض ارتفاع هرمون الاستروجين عند الرجال أيضا هرمون الاستروجين أكثر من اللازم في أجسادهم، والذي ينتج الدهون وزيادة الوزن، وبالنسبة للنساء على وجه الخصوص، ويحدث عادة في وسطه، والقسم منتصف الثدي.

 هرمون الاستروجين عند النساء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق