الاثنين، 18 فبراير 2013

أنواع الطفح الجلدي لدى الاطفال

أنواع الطفح الجلدي لدى الاطفال

معظم الأطفال يتطويرالطفح الجلدي على أجسادهم في وقت ما في حياتهم. من المهم أن نعرف ما يمكن أن يسبب الطفح الجلدي عند الأطفال وذلك للمساعدة في تحديد كيفية التعامل مع التفح الجلدي لدى الأطفال بشكل أفضل.
أنواع الطفح الجلدي لدى الاطفال
أنواع الطفح الجلدي لدى الاطفال

الطفح الجلدي النباتى

  سبب الطفح الجلدي النباتى عن طريق اتصال الجلد بنبتة سامة، والتى تطلق مواد كيميائية على الجلد. الطفح الأحمر يشبه المنطقة ملتهبة على الجلد. العلاج ينطوي على تطبيق محلول مضاد للحكة .

الطفح الجلدي الفيروسي

اسباب الطفح الجلدي الفيروسي هى عدوى فيروسية معينة، مثل الجدري المائى أو الحصبة. الطفح يشبه المطبات، مليئة هرة يابس في جميع أنحاء الجسم. العلاج ينطوي على شرب الكثير من السوائل والحصول على ما يكفي من الراحة. تجنب الاتصال مع الآخرين حتى يتم علاج الطفح الجلدي تماما.

حساسية الطفح الجلدي


     يمكن لحساسية الطفح الجلدى ان تظهر على الجلد نتيجة لتناول غذاء الحساسية أو لمس المادة التي تهيج الجلد. الطفح يبدو أثار البقع مملوءة بسائل، على الجذع والوجه. العلاج ينطوي على تجنب مسببات الحساسية.

الإجهاد والطفح الجلدي


     يمكن الطفح الجلدي ينتج بسبب التوتر ، ويبدو كما أثيرت، مملوءة بسائل المطبات في جميع أنحاء الجسم.الحد من الإجهاد للحد من الطفح الجلدي.

المناعة الذاتية والطفح


المناعة الذاتية تسبب الطفح الجلدي مثل الصدفية. ظهور الطفح الجلدي اليابس، وتنتج المطبات التي تغطيها قشور فضية. العلاج ينطوي على تطبيق كريم الكورتيزون الستيرويدية  .
 أنواع الطفح الجلدي لدى الاطفال

 الكلمات الدلالية (tags)

 الطفح الجلدي عند الاطفال بعد الحرارة
 الطفح الجلدي لدى الاطفال الرضع
الطفح الجلدي عند الاطفال بالصور 
الطفح الجلدي عند الاطفال حديثي الولادة
الطفح الجلدي عند الاطفال حديثي الولادة

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق