الخميس، 14 فبراير 2013

تنقية الجسم من السموم بالاعشاب

تنقية الجسم من السموم بالاعشاب

كثيرا ما قيل من قبل خبراء الطب البديل والأطباء أنه من الضروري تطهير السموم في الجسم للحفاظ على صحة جيدة. على الرغم من الجسمك بشكل طبيعي يزيل المواد غير المرغوب فيها من خلال العرق، وعمليات الكبد ، هناك من الأعشاب التي يمكن استخدامها لتعزيزولقدرتها على تطهير الجسم بصورة طبعية. ويقال أن هذه الأعشاب يمكن أن تساعد في جعل الناس يشعرون بصحة جيده.
تنقية الجسم من السموم بالاعشاب
تنقية الجسم من السموم بالاعشاب

Astragalus

واحدة من الأعشاب الشائعة التي تؤخذ على حدة وكذلك في تطهير متباينة حيث حزم من الأعشاب هو الكاحل. وتستخدم هذه العشبة لخفض السموم الموجودة في الكبد، مما يؤدي بدوره إلى زيادة تدفق الدم والتنقل. غالبا ما ينصح هذا كعلاج طبيعي لأولئك الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم.

 وروت الكوبية جذر الحصى

 Hydrangean الجذر والجذر الحصى (التي يشار إليها أحيانا الاعشاب بى جو) هما الأعشاب المفيدة لتطهير الكلى. تلك الاعشاب تساعد على تحطيم البلورات والأحجار التي قد تشكل في الكلى وتساعد هذه المواد غير المرغوب فيها من خلال تمرير عادة البول دون السموم ترسيخ وتصبح خطيرة ومؤلمة على حد سواء كما كنت مروا.

 الليمفاوية Detoxifiers

هناك قائمة طويلة من الأعشاب مفيدة تحفيز "إزالة السموم "والجلد والليمفاوية. يمكن البتشول، وريحان، السرو، والكرفس والجريب فروت والزعتر وإكليل الجبل والليمون والشمر تساعد على الحفاظ على بشرتك صحية وتطهير السموم غير المرغوب فيها من الغدد الليمفاوية.

جذور الهندباء والحليب الشوك

تستخدم كل من جذور الهندباء والحليب الشوك في تحفيز وتعزيز وتطهير الكبد. باعتبارها واحدة من الأعضاء الداخلية الأكثر أهمية، والكبد يطهر الدم، على هذا النحو، وهي مسؤولة عن قدر كبير من القضاء السم. جذر الهندباء يساعد على تعزيز الكبد ويساعد على إزالة الفضلات من المرارة والكلى. الحليب الشوك يقوي الكبد أيضا، ولكن يمكن أيضا تجديد الجهاز في هذه العملية.

تنظيف الجسم من السموم بالماء

لا شيء يساعد على تحفيز الجسم مثل مياه الشرب. "الماء" ضروري لكل وظائف الجسم الطبيعية، وكقاعدة لا تحتوي على العديد من السموم التي تحاول تطهير، مثل السكر والكحول المكررة، الكافيين أو غيرها، والمواد الحديثة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تدفع "المياه" المواد إلى خارج الجسم عن طريق البول والعرق، والمساعدة في عمليات التطهير الطبيعية.
تنقية الجسم من السموم بالاعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق