الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تستثمر اموالك في الاسهم

 كيف تستثمر اموالك في الاسهم

أنه من السهل جدا استثمار الأموال في سوق الأسهم. البورصات السماسرة يريدون المستثمرين، لذلك فإنها تجعل من السهل جدا شراء وبيع الأسهم. هناك في الواقع العديد من أسواق الأوراق المالية ( المعروفة باسم البورصات). في الولايات المتحدة يتم تداول معظم أسهم في مدينة نيويورك في بورصة نيويورك للأوراق المالية، وبورصة الأمريكية NASDAQ. التحدي عند استثمار الأموال في سوق الأسهم هو اختيار الأسهم المناسبة للحصول على عوائد جيدة على الاستثمار الخاص.
كيف تستثمر اموالك في الاسهم
كيف تستثمر اموالك في الاسهم

دراسة وتعلم أساسيات الأسهم واستثمار المال في سوق الأسهم. سهم من الأسهم أعطيك ملكية جزء في الشركة. إذا كانت الشركة بشكل جيد، فإن المخزون زيادة في القيمة و / أو دفع أرباح الأسهم الجيدة. ولكن، خلافا الادخار المؤمن في البنك وجميع استثمارات الأسهم تحمل بعض المخاطر، لأنه إذا أسهم الشركة يقع، والاستثمار الخاص في رفض القيمة. ميزة من شراء الأسهم هو أن لديك القدرة للعودة أفضل بكثير على أموالك من تحصل في حسابات التوفير أو شهادات الإيداع. معظم المستثمرين شراء الأسهم المدرجة في البورصة باستخدام أحد نهجين. يمكنك اختيار الشركات الفردية للاستثمار في، أو يمكنك استثمار الأموال في سوق الأسهم من خلال صناديق الاستثمار المشترك. هناك ثروة من المعلومات على شبكة الإنترنت يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الأسهم. A تصل إلى واحدة من أكثر احتراما، كيبلينغر التمويل الشخصي على شبكة الإنترنت، هو في نهاية هذه المقالة.

وضع استراتيجية الاستثمار. لا يوجد أحد "الحق" استراتيجية الاستثمار. إذا كنت تستثمر في المقام الأول إلى توفير الدخل (عندما كنت متقاعد، على سبيل المثال) الاسهم التي هي مستقرة جدا ويؤتي ثماره الجيدة هي مثالية. إذا أهدافك المالية تدعو إلى بناء قيمة الاستثمارات الخاصة بك، ربما كنت ترغب في التركيز على النمو الموجه نحو الأسهم. كما يمكنك تطوير استراتيجية لاستثمار الأموال في سوق الأسهم، والاستفادة من حسابات التقاعد الفردية (الحمراء) وغيرها من الطرق للحصول على التخفيضات الضريبية عند الاستثمار.

  فتح حساب مع وسيط. هناك عدة طرق للقيام بذلك. إذا اخترت شركة وساطة تقدم خدمات متكاملة، وسوف تقدم المشورة في مجال الاستثمار، وتقارير عن الشركات وغيرها من الخدمات، ولكنها المسؤول عن ارتفاع الرسوم. وثمة بديل شعبية هي الوساطة الخصم. وسطاء الخصم تنفيذ المعاملات لرسوم أقل بكثير ولكن لا شيء يذكر. الوساطة الخصم هو شعبية مع المستثمرين ذوي الخبرة الذين تعلموا لتقييم واختيار الاستثمارات الخاصة بها. حلا وسطا جيدا هو حساب الوساطة من خلال البنك الذي تتعامل معه. الرسوم متواضعة، ويمكنك التعامل مع شخص تعرفه. في معظم الحالات سوف تحتاج إلى إيداع 1،000 دولار أو أكثر لفتح حساب الوساطة.
 تقرر ما إذا كنت تريد أن تستثمر في سوق الأسهم من خلال شراء الأسهم الفردية أو من خلال صناديق الاستثمار المشترك. عند اختيار الأسهم في الشركات الفردية، لديك مسؤولية البحث في الشركة وتحديد ما اذا كان استثمارا جيدا. A صناديق الاستثمار المشترك يتيح لك الاستفادة من خبرات مدير صندوق المهنية للقيام بهذا العمل، لذلك فإنه غالبا ما يكون الخيار الأفضل للمستثمرين. الجانب السلبي من صناديق الاستثمار المشتركة، بطبيعة الحال، هو أنها رسما لقاء خدماتهم.

 بحث صناديق الاستثمار إذا كانت هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. فمن الأفضل لاختيار "عدم تحميل" الصندوق. هذا هو صندوق المتبادلة التي لا تهمة لكم جزء (تصل إلى 8٪) من الأموال التي تستثمر، وكذلك رسوم إضافية. لاختيار صناديق الاستثمار المشترك، والنظر في أداء الصندوق لمدة لا تقل عن السنوات الخمس الماضية، مقارنة مع ما كان أداء أسواق الأسهم بشكل عام. الأموال للبحث عن هي تلك التي تؤدي باستمرار أفضل من السوق مقاسا الفهارس مثل مؤشر داو جونز أو ستاندرد اند بورز 500. الحصول على نشرة الإصدار من أموال كنت تفكر وتأكد من فهم المصطلحات وهيكل الرسوم. وأخيرا، نلقي نظرة على إدارة الصندوق. تغييرات في الإدارة لا يحدث، وإذا كان الصندوق هو تحت إدارة جديدة، فأنت تريد أن تعرف سجلها الحافل.
 كيف تستثمر اموالك في الاسهم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق