الأحد، 10 فبراير 2013

استثمار مبلغ بسيط

استثمار مبلغ بسيط

قد تكون حريص على الاستثمار حتى آن كان لديك  كمية صغيرة من الأموال المتاحة.يمكنك إجراء الخطوات الأولى نحو بناء ثروتك مع أقل قدر من الاموال. يمكن أن تستثمر المال الذي وفرتة من وجبة غداء بين الحين والآخر بدلا من تناول الطعام في الخارج. بعد كل شيء، كل مليونيرعصامي بدأ من مكان ما.
  استثمار مبلغ بسيط في السعودية
  استثمار مبلغ بسيط

 السندات الحكومية

يمكن استثمار الأموال من خلال الاستثمار في السندات الحكومية. فمن الممكن شراء السندات الحكومية بمبلغ ضئيل قدره 25، او أكثر 100 دولار على أقل تقدير. تكلف I-السندات وسندات تستحق في سلسلة EE واحد إلى 30 سنة 25 دولارا أو أكثر إلى قرش، مما يعني أنه يمكنك شراء أي منهما أي مبلغ لمثل 27،09 $. I-سندات حماية المستثمرين من التضخم من خلال كسب الفائدة التي تتوافق مع معدل التضخم بينما كنت تملك لهم. سلسلة السندات EE كسب أسعار الفائدة الحالية في السوق. تكلفة السندات الحكومية الأخرى ذات آجال استحقاق مدتها 30 يوما من 30 عاما إلى الحد الأدنى 100 ​​دولار. ويمكن شراء السندات الحكومية مباشرة من الحكومة من خلال treasurydirect.gov. بينما أنت ليس من المرجح أن يكسب ثروة استثمار مبالغ صغيرة في السندات الحكومية، وكنت غير المرجح أن تفقد المال، إما. ويعتبر العم سام المدين في العالم الأكثر موثوقية.

 بيني والأرصدة

 شراء الاسهم. هناك ارتفاع عنصر المخاطرة عند الاستثمار في الأسهم ، والتي تعرف عادة باسم الأسهم بسعر أقل من 5 دولارات للسهم. العديد من أسهم الشركات قيمتها مئات الملايين من الدولارات التجارة لأقل من دولار وحصة 1 (أ) يمكن شراؤها وبيعها في أسواق الأوراق المالية الرئيسية. يمكن قدرتها على ترتفع أو تنخفض بسرعة جعلها مخاطر عالية أو الاستثمار المربحة. A الأسهم التي يذهب من 10 سنتا للسهم إلى 20 سنتا للسهم يشكل مكسبا بنسبة 100 في المئة على الاستثمار الخاص بك حتى لو كان سهم هي الوحيدة التي تستحق البنسات. يمكنك شراء بيني والأرصدة عن طريق فتح حساب مع أي شركة وساطة الأوراق المالية الرئيسية.

عملات معدنية فضية

الاستثمار في الفضة. الفضة والذهب هي استثمارات جيدة على حد سواء، ولكن إذا كنت تعمل مع كمية صغيرة من المال يمكنك كذلك نسيان الذهب، والتي كان يبيع لحوالي 1600 $ للأوقية في عام 2012. الفضة، من ناحية أخرى، لديها سمعة لكونها ذهب الرجل. يمكنك شراء الوقية من الفضة لحوالي 30 دولارا. وينبغي للمبتدئين في سوق الفضة العصا مع الاستثمار في واحدة اوقية (الاونصة) فضية النسور الأمريكية، والتي سكت والمضمونة من قبل حكومة الولايات المتحدة. ويمكن شراء الفضة النسر الأمريكي في مخازن عملة المحلية في بلدتك أو من تجار العملة عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق