الخميس، 14 فبراير 2013

التهاب الاظافر عند الاطفال

 التهاب الاظافر عند الاطفال

التهابات الأظافرالفطرية،هو أمر شائع بين عامة الناس ولكنها نادرة في الأطفال. قد يصل إلى 45٪ من البالغين يعانون من هذه الحالة، ولكن  1٪ فقط من الأطفال. يمكن للعدوى أن تحدث في أي مكان فى الجسم، ولكنه أكثر شيوعا في الاظافر.
التهاب الاظافر عند الاطفال
التهاب الاظافر عند الاطفال

أسباب التهاب الأظافر

 الفطريات تنمو في المناطق الدافئة الرطبة، وأنه من الشائع وخاصة بالنسبة للفطريات تصيب الجلد على القدمين. يمكن للتهابات الأظافر تحدث إذا لم يعالج الفطر هو وينتشر من الجلد إلى الظفر. وتنتشر في كثير من الأحيان مسمار الإصابات في الأطفال من أفراد الأسرة من حيث تقاسم البنود الفطر يمكن أن يعيش مثل المناشف أو مقصات الأظافر. يمكن للأطفال أيضا التقاط الفطريات من المشي حافي القدمين على الأرض الدافئة والرطبة حيث يمكن أن تنمو الفطريات. لأن أنظمة المناعة للأطفال أقل نضجا، قد يكون لديهم صعوبة أكبر القتال العدوى.

أنواع التهاب بالأظافر

 يمكن لثلاثة أنواع من الفطريات تصيب الأظافر: الجلدية والخمائر والعفن غير الفطور. هي سبب معظم الأمراض الفطرية الأظافر بواسطة الجلدية. بعض الالتهابات الأظافر الفطرية لديها عنصر وراثي، وهناك اتجاه نحو الموروثة التي تسبب التهابات الأظافر لها أن تكون أكثر شيوعا في بعض العائلات.

أعراض التهاب الأظافر 

أعراض عدوى الأظافر الفطرية ليست واضحة حتى بعض الوقت بعد الإصابة تواجدت. مؤشرات على وجود عدوى الأظافر تشمل سماكة أو تلون بقع، مسمار بيضاء على الأظافر وفصل الظفر من فراش الظفر. وقال طبيب تأكيد تحديد عدوى الأظافر عن طريق كشط عينة صغيرة من الظفر وإرسالها إلى مختبر للفحص. فمن الأفضل لتأكيد التشخيص عن طريق هذا الاختبار المختبر، لأن هناك غيرها من الشروط التي تبدو مشابهة ولكنها تتطلب معالجة مختلفة.

 الوقاية / الحل

يمكنك منع العدوى عن طريق الحفاظ على الأظافر الفطرية الأظافر نظيفة وجافة. لديك أطفال ارتداء فضفاضة وأحذية مريحة تسمح تدفق الهواء، جنبا إلى جنب مع نظيفة، الجوارب القطنية الجافة. لا تجعل الطفل يمشي حافي القدمين في الحمام  أوالناطق العامة، ولا مقطع الأظافر شخص بالغ مع المقص نفسه الذي تستخدمه للأطفال.

الفطرهوصعب علاج. هناك العديد من العلاجات الموضعية للفطريات الأظافر، ولكنها ليست دائما ناجحة. الدواء عن طريق الفم غالبا ما يكون ضروريا، ولكن الجريزوفولفين، الدواء عن طريق الفم فقط مرخصة للاستخدام على الأطفال، لديها نسبة نجاح منخفضة نسبيا. العلاجات البديلة مثل المضادة للفطريات الزيوت الأساسية (زيت الزعتر من زيت شجرة الشاي وهما من الاكثر شيوعا)، وتمرغ في الخل هي آمنة للأطفال، وتكون فعالة في بعض الأحيان. جميع العلاجات تتطلب منك استخدامها بانتظام جدا، وعادة لفترة طويلة من الزمن، وذلك لعلاج العدوى.


 الاعتبارات

  أنواع مختلفة من الفطريات تستجيب للعلاجات المختلفة، لذلك إذا المحاولة الأولى في العلاج غير ناجحة، فإنه من المفيد أن يحاول بأسلوب علاج مختلف. كثير من الناس لايهتم  بعلاج فطر الأظافر، ولكن من المهم لعلاج في أقرب وقت ممكن. في وقت سابق يتم التعامل مع العدوى، فمن الأسهل لعلاج، وترك دون علاج يمكن أن الفطريات تسبب تلف دائم في الأظافر.
 التهاب الاظافر عند الاطفال
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق