الأحد، 3 فبراير 2013

تغذية مرضى الكبد الدهني

الكبد الدهني ليست عادية. في الواقع، وظيفة الكبد هو لنقل الدهون والسموم من مجرى الدم، بل هو مرشح هيئتنا الدم. ومع ذلك، عندما كنا ملء كامل الجسم من الأطعمة الدهنية، ورواسب الدهون تبدأ في بناء حول الكبد، مما يجعل من الصعب على نحو متزايد من أجل أن تقوم بعملها. للمساعدة في منع حدوث الكبد الدهني من أن تصبح أسوأ، التغييرات الغذائية لا بد منه.

أهمية


     على الرغم من أن تعتبر معظم حالات الكبد الدهني أن تكون حميدة، إذا تجاهلها ولم تتخذ خطوات وقائية، يمكن أن يؤدي إلى مزيد من ظروف خطيرة مثل تليف الكبد وأمراض الكبد.


خضروات


     يمكنك أن تأكل كما العديد من الخضروات كما تريد لأنها مليئة بالفيتامينات وليس لديهم الدهون. عندما ترغب في علاج الكبد الدهني، والخيارات الغذائية قليلة الدهون أو الدهون لا هي الأمثل.



الفول والبقوليات


     هذه الخيارات الغذائية يساعد فعلا خفض كمية LDL (الكولسترول السيئ) في الدم. سوف يتحول في أقل من كمية الدهون التي يمتصها الكبد ويساعد في تخفيف حجم العمل لديها للقيام في القضاء على هذه الدهون من أجسامنا.


ليف


     ويمكن الاطلاع على الألياف في الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، وكذلك في الملاحق وبذور الكتان. الألياف يقلل أيضا من كمية الكولسترول السيئ في مجرى الدم؛ الهدف لليوم GA نحو 30 في النظام الغذائي الخاص بك.

الحبوب الكاملة


     تعتبر الأطعمة الحبوب الكاملة ليست المكرر، وهذا يعني أنها لا تتم معالجة، لا تحتوي على نفس الكمية من السكر الأبيض ونظرائهم السكر والخبز والحبوب المصنعة، وتحتوي على أكثر من المغذيات الطبيعية. ولهذه الأسباب التي يتم معالجتها في الجسم بمعدل أبطأ والافراج عن أقل من الدهون من خلال مجرى الدم.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق