السبت، 16 فبراير 2013

علاج سرطان البنكرياس بالطب البديل

 علاج سرطان البنكرياس بالطب البديل


البنكرياس هو جهاز الكبيرة التي تقع خلف الجزء السفلي من المعدة. انها المسؤولة عن إنتاج الأنزيمات التي تساعد على تحطيم السكريات في الجسم. سرطان البنكرياس هو واحد من أكثر أشكال الشرس من سرطان والنتائج عادة في الموت في المريض. بسبب طبيعتها الخبيثة، والسعي في كثير من الأحيان العلاجات البديلة والأدوية من قبل أولئك الذين لديهم سرطان.

العلاجات التقليدية


     من الواضح، أن الدورة الأولى من العلاج تتضمن الأساليب التقليدية. إزالة الخلايا السرطانية من البنكرياس، وفقا لمايو كلينيك، فقد وجد نقص في نجاحها لأن معظم الوقت لا يمكن أن سرطان كل مقطوعة. إزالة الأجزاء إما أعلى أو أسفل البنكرياس وهما من أكثر الطرق شيوعا للقيام بذلك. ويمكن أيضا العلاج الإشعاعي يمكن استخدامها لاستهداف الخلايا السرطانية وقتلها قبل أن يمكن أن تنتشر إلى مناطق أخرى من الجسم. تعرية العلاج التقليدي، يمكنك أيضا متابعة أخرى، أشكال بديلة من العلاج، ولكن ينبغي أن تستخدم هذه التدابير ليكمل كما التقليدية.



كيلي جونزاليس-حمية


     ونظام كيلي جونزاليس، حاليا في التجارب السريرية لعلاج سرطان البنكرياس. العلاج ينطوي على مزيج من الدعم الغذائي في شكل نظام غذائي منظم والفيتامينات والانزيمات والبنكرياس، صدقوا أو لا تصدقوا، الحقن الشرجية القهوة. يتم تنفيذ اختبار في كولومبيا المشيخي مستشفى في نيويورك.




 Burzinski حمية


     ونظام Burzinski أيضا في التجارب السريرية في معهد بحوث Burzinski في هيوستن، تكساس. العلاج يعتمد على أخذ antineoplastons من خلال تناوله عن طريق الفم. Antineoplastons هي المركبات الكيميائية الموجودة في البول والدم. لا يوجد دليل السريرية أن العلاج يعمل وتوجد دراسات عيادة على فعالية antineoplastons. هناك، ومع ذلك بعض الآثار الجانبية الخطيرة بدلا من الجهاز العصبي المركزي مثل المضبوطات وتورم في الدماغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق