الأحد، 17 فبراير 2013

كيفية استخدام الليمون للعناية بالركب

كيفية استخدام الليمون للعناية بالركب


يمكن وضع الركبتين callouses، وجفاف الجلد وتغيير الألوان الداكنة، تماما مثل المرفقين. إذا كنت ترغب في المساعدة الجمال الطبيعي للمساعدة على تحسين مظهر ركبتيك، وعصير الليمون فقط. يمكن للمحتوى حمض الستريك الطبيعية في الليمون يساعد على جعل ركبتيك أكثر سلاسة وأخف وزنا. تطبيق عصير الليمون يساعد في تقشير، وإزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الأرض. عصير الليمون لديها أيضا تأثير التبييض الطبيعية. فقد وصمة عار إزالة خصائص ويستخدم ليتلاشى النمش، وفقا لجمعية طب الجلد نيوزيلندا. استشارة الطبيب حول مشاكل الجلد أو أي حالات مرضية قبل أن يحاول أي العلاجات

غسل الليمون وقطع عليه في النصف. استخدام عصارة إلى نصف عصير من الليمون، أو عصير ضغط على الخروج من الشوط الليمون باليد في وعاء زجاجي مثل جرة صغيرة. عصير الليمون يمكن أن تتفاعل مع المعادن، والبلاستيك طلاء الزجاج السيراميك وبعض، وذلك باستخدام الزجاج يضمن الحاوية لن تلوث عصير الليمون.

تراجع اسفنجة الطبيعية في عصير الليمون واخراج الزائد. فرك عصير الليمون على ركبتيك، الذي يغطي مساحة الجلد الخام وجميع من على الجلد مظلمة. تجنب نازف عصير الليمون على مناطق أخرى من الجلد لتجنب تأثير البرق على اللون الطبيعي الجلد.




 
بات ركبتيك تجف وتطبيق مرطب. مرطب يساعد على اغلاق في الماء من الماء والحد من ظهور خشونة الجلد. كما أنها البلسم الجلد بعد العلاج حمض الستريك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق