الاثنين، 18 فبراير، 2013

كيفية علاج التهاب البروستاتا المزمن

كيفية علاج التهاب البروستاتا المزمن

التهاب البروستاتا المزمن هو التهاب وتورم البروستاتا النامية ببطء من التواصل لفترة طويلة. الأشخاص الذين يعانون من التهاب البروستات يعانون من القشعريرة والحمى، والألم المشترك المستمرأعلى الفخذ. يحدث هذا في المقام الأول بسبب العدوى البكتيرية، والتي تضخم غدة البروستاتا مما يسبب الألم أثناء التبول وكذلك اعراض ثابتة تشبه اعراض الانفلونزا. وهذا دليل يظهر لك كيفية استخدام علاج البروستاتا المزمن بالأعشاب.

 كيفية علاج التهاب البروستاتا المزمن

 تأخذ أقراص كيرسيتين. كيرسيتين هو الفلافونويد قوية التي يمكن أن تساعد الحد من الألم، والالتهابات البكتيرية وتورم المرتبطة التهاب البروستات المزمن. يمكنك أيضا تناول الحمضيات مثل الجريب فروت والبرتقال والليمون. تأخذ حبة واحدة مرة واحدة يوميا، ويفضل في الصباح.

 تأخذ الزنك supplements.This له خصائص مضادة للالتهابات. وهو يعمل عن طريق تقليل حجم البروستات في الوقت الذي يساعد الجهاز المناعي في مكافحة العدوى البكتيرية المرتبطة بالتهاب البروستات. تأخذ حبة واحدة يوميا الزنك.

تستهلك كبسولات كيرسيتين. ويطلق على المكونات البيولوجية قوية في المصنع كيرسيتين بيوفلافونويدس. هذه المركبات تساعد في تقليل الألم والالتهاب المرتبطة التهاب البروستات. تأخذ قرصين مع وجبات الطعام كل يوم.


 تأخذ أقراص الخوخ. العنصر النشط من شجرة الخوخ هو فيتوستيرول. هذا المركب يساعد في تقليل العدوى البكتيرية، والتهاب وتورم البروستاتا الخاصة بك. يمكن أن تساعد أيضا على تبول أقل الم. تأخذ حبة واحدة كل يوم قبل يفضل أن تذهب إلى السرير.

القيام بتمارين اليوغا. يمكن اليوغا تخفف من الألم الذي يصاحب التهاب البروستاتا المزمن عن طريق استرخاء عضلات البطن وعضلات قاعدة الحوض. يمكن أن تخفف من حدة التوتر والقلق أيضا.

الحصول على الوخز بالإبر. الوخز بالإبر يعمل عن طريق تحفيز مستقبلات الخلايا العصبية في المنطقة المصابة مما يخفف من الألم الناجم عن التهاب البروستاتا المزمن. الاتصال بأخصائي العلاج الطبيعي للوخز بالإبر في المنطقة التي تسكن بها لمعرفة كيفية العلاج بالوخزفهذا العلاج يمكن أن يساعد على التقليل من الالتهاب والألم.

كيفية علاج التهاب البروستاتا المزمن

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق