الأربعاء، 13 فبراير 2013

اسباب انخفاض هرمون البروجسترون

اسباب انخفاض هرمون البروجسترون


"البروجستيرون" هو هرمون الستيرويد مثل التي تشارك مباشرة في النظام الإنجابي للمرأة، والثدييات. أشكال أخرى من هرمون البروجسترون ينتج طبيعيا تأتي من النباتات مثل اليام، مما يجعل من الممكن للعلماء خلق الهرمونات الاصطناعية للهرمون لعلاج أوجه القصور. عندما تكون المرأة تعاني مستويات منخفضة من هرمون البروجسترون، فإنه يمكن أن يؤثر على جوانب عديدة من حالتها الطبيعية، والعاطفية، وكذلك حتى يكون عاملا علي العقم العلاج لذلك هو ضروري. الكشف عن علامات وأسباب انخفاض هرمون البروجسترون أمر حيوي في السعي إلى العلاج.
اسباب انخفاض هرمون البروجسترون
اسباب انخفاض هرمون البروجسترون


 هرمون الاستروجين

 في بعض الأحيان يعمل الجسم على "إنتاج هرمون الاستروجين "أكثر من اللازم في بعض الحالات كما هو الحال في حالات السمنة والدواء مع الهرمون. الخلايا الدهنية تنتج الاستروجين وعقد، أساسا حتى الدهون الجسم أكثر لديك، والتي يتم إنتاجها كلما هرمون الاستروجين في الجسم، وهذا، بدوره، خفض مستويات من هرمون البروجسترون الذي يتم انتاجه بشكل طبيعي.

الأنسولين

 عندما جسم الشخص لديه التسامح لإنتاج الأنسولين، وهذا يمكن أن يسبب عدم التوازن الهرموني لتصبح غير متوازنة، وتخفيض إنتاج البروجسترون في الجسم. مقاومة الأنسولين معا كل عامل الكبرى، وكذلك.

 إجحمية


سوء التغذية لا يؤثر فقط على الأجهزة الحيوية الداخلية، ولكن الإنتاج الخاص من الهرمونات كذلك. من أجل لجسمك على ضخ الهرمونات مثل هرمون البروجسترون من خلال الهيئة، ينبغي اتباع التغذية السليمة.

سكون

 الامتناع عن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يؤدي في بعض الأحيان اسباب انخفاض هرمون البروجسترون أو نقصان الإنتاج. هذا يسبب الصدمة لهذا الهرمون الغدد المنتجة في الجسم، مما يعيق بالتالي القدرة على إطلاق هرمون البروجسترون.

الأدوية

 اعتمادا على الدواء كنت على، فإنه يمكن أن يؤثر على كمية من هرمون البروجسترون الذي ينتجه جسمك ويمتص. علاجات هرمون معين يغير من قدرة الجسم على امتصاص الهرمونات تنتج طبيعيا، مثل هرمون البروجسترون، وهرمون الاستروجين أو هرمون تستوستيرون حتى.

أسرار

 في بعض الأحيان، الطبيب لا يمكن معرفة سبب معين لهرمون البروجسترون المنخفض، في كل امرأة، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لممارسة التغذية السليمة يقترن أسلوب حياة نشط وصحي. تجنب الأكل والشرب من الحاويات البلاستيكية، وتجنب إعادة تسخين الطعام وخاصة في حاويات من البلاستيك. وقد وجدت الأطباء ارتباط في الأعراض البروجسترون كثيرة تتعلق باستهلاك المواد في حاويات بلاستيكية وأوعية.
هناك أسلوب حياة عالية الإجهاد يؤثر على قدرة الجسم على خلق و"إنتاج البروجسترون". الاجهاد البدني مضنية وكذلك الصدمات النفسية وحالات القلق الشديد يغير هرمونات الجسم وإنتاجيتهم.


 اسباب انخفاض هرمون البروجسترون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق