السبت، 22 ديسمبر 2012

انواع الاطعمة المضادة للسرطان

 انواع الاطعمة المضادة للسرطان

النظر في انواع الاطعمة المضادة للسرطان إلى النظام الغذائي الخاص بك لمكافحة نمو الأورام وغيرها من أنواع السرطان في الجسم. وقد تسلق معدلات الإصابة بالسرطان في جميع أنحاء العالم. بدأنا الآن في فهم فوائد كثير من الأطعمة لمنع نمو السرطان. ويمكن لنظام غذائي يتكون من السكر المكرر والدقيق الأبيض، والدهون غير المشبعة، والزيوت، والأطعمة الدهنية تكون مميتة من مرض القلب، والسكري، والسرطان. إضافة بعض الأطعمة التالية لمكافحة السرطان النظام الغذائي الخاص بك للسيطرة على صحتك.فى السطور القادمه سوف نشرح انواع الاطعمة المضادة للسرطان

 بعض انواع  الأطعمة المضادة  السرطان الأكثر فعالية هي التوت الأزرق، العليق، التوت والتوت البري، والفراولة. هذه التوت مليئة الفينول المضادة السرطانية، التي يمكن أن تحول دون قدرة على تشكيل الأورام وتنمو. هناك اختلاف بسيط جدا في الفوائد المضادة للسرطان بين التوت الطازجة والحبوب المجمدة حتى أكل منها في أي وقت من السنة.

 تناول المزيد من التفاح. القول المأثور تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا صحيح. التفاح يحتوي على مضادات الأكسدة القوية وكيرسيتين . وتعرف هذه المواد المضادة للاكسدة لمكافحة السرطان لمنع الجلد، المريء والرئة، وسرطان البروستاتا.


 استبدال الأطعمة الطحين الأبيض مع الحبوب الكاملة. انه من الاسهل بكثير للعثور على نوعية جيدة الآن الخبز من الحبوب الكاملة، والأرز، والحبوب، والكعك، والخبز في البقالة. بل لعله من المستغرب السهل جدا العثور على المعكرونة كله الحبوب، والكعك، والكعك، والفطائر، والفطائر في بقالة أو في المطاعم. الحبوب الكاملة تحتوي على كل الألياف ومضادات الأكسدة ومركبات الفينول المضادة السرطان، الصابونين، قشور، وفيتويستروغنز. يمكن أغذية الحبوب الكاملة يقلل من خطر المئة القولون وسرطان البنكرياس 30-40. كما تم الأطعمة الحبوب الكاملة المرتبطة مؤخرا إلى انخفاض في سرطان المبيض.


 الرمان هي الآن أكثر توافرا في محلات البقالة حتى اختيار بعض ما يصل لخصائص مضادة للسرطان الخاصة بهم. أنها تحتوي على أربع مركبات فعالة لمكافحة السرطان، وحامض يلاغيتش، وحامض caffeic، وحمض punicic، ووتيولين. تم العثور على هذه المركبات لمنع البروستاتا، وسرطان الثدي، وسرطان الرئة.

والعنب الأرجواني أو الأحمر تحتوي على العديد من الفينولات مكافحة السرطان. 5 أوقية شرب من النبيذ الأحمر أو الأرجواني أو عصير العنب يوميا للحد من سرطان الكلى وسرطان نوع هودجكين. ينبغي لتلك القضايا مع الكحول الأحمر العصا مع خيارات عصير العنب.


تجنب كميات كبيرة من اللحوم المشوية. ربط تقرير عام 2007 في مجلة علم الأوبئة سرطان الثدي لدى النساء مع استهلاك كميات كبيرة من اللحوم المشوية.

للحد من الآثار السلبية للحوم المشوية يمكنك القيام بما يلي. تقليم الدهون الزائدة وإزالة الجلد من اللحوم أي كنت يشوي. تجنب تفحيم اللحوم بتحويلها بشكل متكرر. إذا كنت تفعل شار اللحوم ثم حاول إزالة أي أجزاء سوداء. انقع اللحوم لمدة لا تقل عن 30 دقيقة قبل الاستجواب. سوف تساعد على توفير ماء مالح حاجزا. السيطرة على نيران استجواب والشحوم التي تقطر من اللحوم.


لعلاج الحلو أكل الشوكولاته الداكنة. الشوكولاتة الداكنة (وليس شوكولاتة الحليب) يحتوي على مضادات الأكسدة المضادة للسرطان procyanidins، بمضادات الاكسدة، وepicatechins. تم العثور على هذه المواد المضادة للاكسدة لمكافحة السرطان لمنع سرطان الثدي والبروستاتا والكبد، وسرطان القولون.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق