الاثنين، 24 ديسمبر 2012

البحث عن الذهب في الولايات المتحدة

 البحث عن الذهب  في الولايات المتحدة

الموقع هو المفتاح لتعدين لالكوارتز روز والذهب. تم العثور على المعادن الثمينة وشبه الكريمة في المناطق الصخرية في الولايات المتحدة حيث الجمع بين المعادن والبلورات والتكوينات خلق الذهب. ويمكن الملغومة روز الكوارتز والذهب اليوم من قبل الهواة أو المنقب خطيرة. الألغام النشطة وغير النشطة، في العديد من المواقع، هي مفتوحة للجمهور لقاء رسوم. في هذه الألغام، يمكن أن تكون المنقب ليوم واحد، وحفر والتنقيب عن الذهب أو الكوارتز. في مواقع أخرى، فمن الممكن ان يسعى الى الفوز والألغام عن المعادن.

تحديد موقع منجم الأحجار الكريمة على الممتلكات الاتحادية مفتوحة للجمهور للتعدين. البحث في الإنترنت باستخدام اسم الدولة والمعدنية تريد الألغام لتحديد موقع الألغام في تلك الدولة خاصة، إذا كان موجودا الألغام في تلك المنطقة. تحديد موقع الملكية الاتحادية من خلال مكتب إدارة الأراضي (بلم) من وزارة الداخلية. الاتصال BLM من الدولة التي تريدها لاحتمال الحصول على معلومات عن المواقع المتاحة.


دفع رسوم دخول أو الحصول على إذن المالك لإزالة الألغام على أرض مملوكة للقطاع الخاص.


مراقبة جميع القواعد المكتوبة. عودة ملء أي الثقوب التي كنت حفر على الملكية الخاصة.
4

حفر لإزالة الأوساخ الأجر ممكن من الأرض. دفع الأوساخ هي التربة التي تحتوي على المعادن الثمينة أو شبه كريمة.
5

ضع حوالي 1/2 كوب من التراب في وعاء. صب الماء في عموم التراب وخاض في الماء إلى التربة حول منفصلة عن الصخور والمعادن.
6

حصة مطالبة إذا وجدت المعادن الثمينة أو شبه كريمة على الأراضي التي تدار من قبل مكتب إدارة الأراضي.


اعتبارا من أول يناير 2011، ما يلي ولايات أمريكية لا تزال مفتوحة للأرض التنقيب: ألاسكا، أريزونا، أركنساس، كاليفورنيا، كولورادو، فلوريدا، ايداهو، ولاية لويزيانا، ميسيسيبي، مونتانا، نبراسكا، نيفادا، نيو مكسيكو ونورث داكوتا، ولاية أوريغون، داكوتا الجنوبية ، يوتا، واشنطن وايومنغ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق