الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيف معرفة جودة الذهب الأبيض

 كيف معرفة جودة الذهب الأبيض

الذهب الأبيض هو سبائك الذهب. هذا يعني أنه عبارة عن خليط من الذهب ومعدن آخر، والذي عادة ما يكون معدن أبيض مثل الفضة والنيكل أو البلاديوم. يتم إجراء الذهب الأبيض المثالي من البلاديوم والذهب والثابت على حد سواء وقوية. معظم الأبيض الذهب والمجوهرات ليست سوى الأبيض قليلا وتتناول ذلك مع طلاء الروديوم لجعلها تبدو بيضاء مشرقة. ونظرا لنوعية الذهب الأبيض في قيراط.

البحث عن الذهب الأبيض لتحديد عدد قيراط. وعادة ما يتم ختم العد قيراط على جزء غير واضحة من الذهب الأبيض، مثل حافة داخل حلقة أو الجزء الخلفي من زوج من الأقراط. 18-قيراط الذهب الأبيض هو الأكثر نقية، ولكنها أيضا ناعمة والأكثر عموما الأصفر معظم متنوعة من الذهب الأبيض. 14-قيراط من الذهب الأبيض أقوى من عيار 18 قيراط من الذهب الأبيض وسوف تظهر أكثر بياضا. إذا كان الذهب الأبيض هو الخاص حساسة ولن ترتديه في كثير من الأحيان، وينصح ليونة 14 إلى 16 ميدالية ذهبية الأبيض قيراط. إذا كان الخاتم يجب أن ننظر لمدة 10 إلى الذهب الأبيض عيار 14-، والتي سوف تكون أقوى وأكثر بياضا.



تحديد ما إذا كان الذهب الأبيض هو الروديوم مطلي من خلال دراسة لونه. والروديوم مطلي بالذهب الأبيض يكون اللون الفضي اللامع، في حين أن الذهب الأبيض غير المصقول سوف تظهر الصفراء قليلا أو الرمادي. إذا كان الذهب الأبيض هو الروديوم مطلي، فإن الروديوم ويزول هذا البند سوف تحتاج إلى recoated. في حين أن معظم الابيض اليوم هو الذهب مطلي الروديوم، الذهب الأبيض عالية جدا الجودة ليست، وسوف تظهر رمادية قليلا. سوف الفقراء الذهب الأبيض الأصفر تبدو أكثر جودة من الذهب الأبيض أعلى جودة، وسوف تحتاج إلى recoated


 إذا حددت أن الحلبة هي الروديوم مطلي، ودراسة لمعرفة من خلال طلاء إلى أسفل اللون. وهذا سوف يساعد على تحديد ما سيكون عليه شكل البند عندما ترتدي طلاء رقيقة في المجالات التي تلامس الجلد. سوف عالية الجودة من الذهب الأبيض، الأصفر وهو أقل وأكثر الفضة، وعلى النقيض أقل مع طلاء الروديوم، وسوف تجعل من أقل بشكل ملحوظ عندما ترتدي طلاء. سوف الفقراء الذهب الأبيض الجودة تظهر اللون الأصفر جدا من خلال طلاء الروديوم كما ترتدي.

 تجنب شراء الذهب الأبيض التي يتم خلطها مع النيكل. فإن النيكل جعل الذهب الأبيض ليونة، أكثر عرضة للالورطات والانفجارات ويمكن أن يسبب رد فعل حساسية. في بعض الحالات، فإن النيكل يسبب طفح جلدي أحمر حيث الذهب الأبيض يأتي تلامس الجلد. نطلب من تاجر إذا كان الذهب الأبيض هو النيكل الحر
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق