السبت، 22 ديسمبر 2012

الغذاء المناسب لسرطان الكلي

أنت ما تأكله. تمر على الوجبات السريعة دهني وتحميل حتى على مقربة من الجامع للأغذية وضعها الطبيعي. صلاحيات الأطعمة التي تقاوم السرطان كلي يمكن أن يكون لك مع رحلة بسيطة الى محل بقالة.

 تجنب الحلويات السكرية


     سرطان يزدهر في بيئات معينة داخل الجسم. وترتبط مستويات السكر في الدم مرتفعة مع التهاب الزائدة. الأورام تزدهر على الجلوكوز.

تجنب الأحماض الدهنية غير المشبعة

الغذاء المناسب لسرطان الكلي

   
  الأحماض الدهنية غير المشبعة، مثل تلك الموجودة في الوجبات السريعة، والأطعمة المقلية، ورقائق والمعجنات والكعك والبسكويت، وكلاء التهابات مثل PGE2. PGE2 أنباء سيئة لمرضى السرطان.

 أكل السمك


     أحماض أوميغا 3 والدهون، وجدت في أسماك المياه الباردة والجوز وبذور الكتان، وتميل إلى تقليل الالتهاب، وتباطؤ نمو الورم، والحد من الألم والتورم وتعزيز الحصانة.

الخضار الملونة


     كل لون له الخضروات وظيفتها الخاصة داخل الجسم. الخضروات الحمراء تساعد على حماية الأوعية الدموية وتوفير الحماية المضادة للأكسدة قوية إلى الأنسجة. الخضروات الخضراء فيتامين (أ) توفير المغذيات النباتية، والكلوروفيل التي تساعد على الحفاظ خلايا الدم الحمراء خلال العلاج الكيميائي. الخضروات البرتقال محاربة الجذور الحرة.

مجموعه من المكونات الاغدائيه


     الكركم يحتوي على الطبيعية المضادة للالتهابات وكيل. الأفوكادو والموز توفير البوتاسيوم اللازمة. الطماطم (البندورة) هي المفضلة مكافحة السرطان بسبب اللايكوبين. الشاي الأخضر هو آخر المواد الغذائية كلي المعروف لمكافحة السرطان.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق