الجمعة، 21 ديسمبر 2012

أفضل المكسرات للرجيم

أفضل المكسرات للرجيم

أخصائيو لرجيم تميل إلى تجنب المكسرات بسبب محتوى الدهن. ومع ذلك، المكسرات غنية بالمعادن والفيتامينات والمركبات الكيميائية المضادة للأكسدة. فإنها يمكن أن تلعب دورا هاما في خفض مستويات غير صحية من الكوليسترول، والوقاية من تصلب الشرايين من والانفتاح الأوعية الدموية. وفقا لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، يمكن للوجبات الغذائية التي تحتوي على اوقية  من المكسرات تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

أنواع  الكسرات والتغذية

  أفضل المكسرات لاتباع نظام غذائي تشمل الجوز واللوز والبقان، الكاجو، الجوز المكاديميا والمكسرات والفول السوداني البرازيل. الجوز توفير أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي تحمي القلب وزيادة الطاقة المعرفية. أنها تقدم أيضا المضادة للالتهابات المنافع فيما يتعلق الأكزيما، والصدفية والربو. ربع كوب من اللوز يوفر 25٪ من الاستهلاك اليومي الموصى بها من المغنيسيوم. اللوز أيضا توفير البوتاسيوم والنحاس والمنغنيز وفيتامين E والسيلينيوم والكالسيوم. مليئة نحو 20 المعادن والفيتامينات، البقان تساعد على تخفيض نسبة الكولسترول في الدم. خمسة وستين في المئة من الدهون غير المشبعة الاحادية في الكاجو هو، الذي هو 90 في المئة نوع من الدهون "الجيدة" الموجودة في زيت الزيتون. المكسرات المكاديميا على نسب مرتفعة من الدهون غير المشبعة الاحادية، وتوفير البروتين والبوتاسيوم والمغنيسيوم والألياف. غنية في السيلينيوم، قد جوز البرازيل لحد من خطر الإصابة بسرطان الثدي، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الغذائية، بما في ذلك النحاس والنياسين، والمغنيسيوم، وفيتامين ه والبروتين. تعتبر البقوليات والفول السوداني وتوفير النياسين حمض الفوليك، وفيتامين B الذي يساعد على منع أمراض القلب ويقلل من مخاطر العيوب الخلقية.

اتباع نظام غذائي

 من أجل السيطرة على السعرات الحرارية، والحد من جزء من المكسرات يوميا لحفنة. قد البروتين والدهون والألياف في المكسرات اشباع شهيتك لفترات أطول من الوقت، وربما يساعد على فقدان الوزن. قد تشعر أيضا أقل المحرومين عندما بما في ذلك المكسرات في النظام الغذائي الخاص بك. وثمة نهج آخر هو استبدال الأطعمة التي هي عالية في السعرات الحرارية والدهون المشبعة مع المكسرات، مما يحد من كمية من المكسرات في النظام الغذائي الخاص بك إلى 1 ل2 أوقية. يومية. بدلا من اللبن مع تتصدر مربى الفراولة، على سبيل المثال، مع رش المكسرات.

دراسات

  اكتشف الباحثون في كلية هارفارد للصحة العامة ومستشفى بريجهام للنساء في أن ثلاثة أضعاف الناس الذين يحاولون تسليط جنيه تمكنوا من البقاء على نظام غذائي على الطراز المتوسطي التي شملت المكسرات، وفقا لجامعة نبراسكا الإرشاد التعاوني. يمكن أن أولئك الناس الذين كانوا يتبعون تقليدية نظام غذائي منخفض الدهون لا تلتزم نظام. في آخر دراسة أجريت في كلية هارفارد للصحة العامة، وجد الباحثون النساء اللائي تناولن خمسة أو أكثر من 1 أوقية. خفضت أجزاء من المكسرات، مثل الفول السوداني، على أساس أسبوعي من خطر مرض السكري من النوع 2 بنسبة 30 في المئة على عكس النساء اللواتي لم يأكل المكسرات.
 أفضل المكسرات للرجيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق