الجمعة، 21 ديسمبر 2012

طريقه حديثه امعرفة الذهب الحقيقى

الذهب الحقيقي .الذهب الحقيقي هو معرفة الذهب الحقيقي , نتميز الذهب الحقيقي .الفرق بين الذهب الحقيقي والذهب المغشوش

الذهب هي واحدة من أثمن من كل المعادن. ويمكن لهذه الخطوات أن تساعدك على تحديد ما إذا كان الذهب الخاص بك هو حقيقي، وربما ما النقاء الحقيقي. هذه هي بعض من أكثر الطرق شيوعا لاختبار الذهب

 فرك قطعة من المجوهرات عبر قطعة من بلاط البورسلين غير المطلي. فإنه لا ينبغي إجراء مسحة سوداء. إذا كان كذلك، فمن البايرايت. إذا كان خط أصفر ذهبي، ثم كان ذهبا. ويمكن الاطلاع على غير المزجج بلاط البورسلين في متجر لاجهزة الكمبيوتر.


استخدام مقياس موس لتحديد صلابة المعدن. الذهب لديه صلابة من 2.5 إلى 3 درجات على مقياس موس. الزجاج، من ناحية أخرى، لديها صلابة 5.5 على نفس النطاق. محاولة خدش الزجاج مع قطعة من الذهب. إذا كان خدش الزجاج، هو بالتأكيد ليس الذهب، أو يتم مزجه مع معادن أخرى ونقاء منخفضة جدا.




 

عقد المغناطيس بالقرب من قطعة من الذهب. إذا كان المغناطيس يجذب قطعة ذهبية، ثم هناك معادن أخرى مختلطة في الذهب. هذه ليست الذهب الخالص.


شراء حمض الهيدروكلوريك أو حمض الكبريتيك، وقفازات مطاطية ونظارات واقية من متجر لاجهزة الكمبيوتر. استخدام شيء مثل قطعة صغيرة من الزجاج لإسقاط كمية صغيرة جدا من الحمض على الذهب. إذا كان الذهب يبدأ بحل، ثم هناك نوع آخر من المعدن مختلطة مع الذهب وأنها ليست نقية.


شراء طقم اختبار الذهب من متاجر التجزئة على الانترنت أو من متجر محلي. لتحديد موقع مجموعة اختبار الذهب في منطقتكم، اتصل إما متجر عملة، وهو تاجر تحف قديمة، دكان البيدق أو صائغ ل. ويمكن لهذه الموارد تساعدك على تحديد موقع طقم اختبار، أو أنها قد تكون قادرة على اختبار الذهب بالنسبة لك لقاء رسوم.



توخي الحذر الشديد عند التعامل مع حمض الهيدروكلوريك أو حمض النيتريك. يمكن أن تكون خطيرة جدا إذا لم يتم التعامل معها وتخزينها بشكل صحيح.

لا ترسل الذهب الخاص بك في شركة لأنها قد اختبرت بالنسبة لك، إلا إذا كنت قد فعلت البحث الخاص بك على الشركة وانها هي مؤسسة ذات سمعة طيبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق