الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيف تتعامل مع تضخم البروستاتا

كيف تتعامل مع تضخم  البروستاتا

اذا كنت تعاني من تضخم البروستات، كنت بحاجة للحصول على بعض الراحة. هناك العديد من الطرق اليوم لعلاج  تضخم في البروستاتا، مثل الأدوية الموصوفة، والعلاجات العشبية، والإجراءات غير الجراحية، وفي الحالات الأكثر شدة الجراحة. قراءة هنا كيفية التعامل مع تضخم البروستات والعودة إلى وضعها الطبيعي.

 تعليمات

أخذ العقاقير مانع ألفا، مثل تيرازوسين، دوكسازوسين، tamsulosin أو alfuzosin. هذه الأدوية تتشابه في فعاليتها، وسوف تساعدك على تخفيف التبول أسهل من خلال ما يصل العضلات التي تحيط المثانة.

النظر في مثبط الإنزيم. وهذا النوع من الدواء تقليل حجم البروستات، ولكن آثار يستغرق وقتا أطول من حاصرات ألفا. إذا كان لديك البروستاتا كبيرة جدا، وسوف تكون فعالية أسرع من العادي بالنسبة للرجال مع حجم البروستاتا.

الجمع بين مانع ألفا مع مثبطات الإنزيم، وهي طريقة العلاج التي قد يكون لها نتائج أكثر فعالية لتقليل الأعراض الشاملة الخاصة بك ومنعهم من تكرار.

العلاجات غير الجراحية

 يسأل عن العلاج بالموجات الدقيقة (TUMT). هذه الطريقة تستخدم الحرارة التي تنبعث الموجات الدقيقة في القضيب من خلال القسطرة لكسر داخل البروستات.

تمر عبر الاحليل النظر الاجتثاث إبرة (التونة). المعروف أيضا باسم العلاج للموجات اللاسلكية، هو أسلوب العلاج للمرضى الخارجيين التي تنبعث الحرارة من موجات الراديو إلى جزء من البروستاتا الذي يمنعك من التبول.

النظر في العلاج بالليزر الخلالي. هذا الإجراء يرسل طاقة الليزر مباشرة إلى جوهر البروستات الموسع ويقلل حجمها. هذا الإجراء هو أقل شيوعا من طرق غير الجراحية الأخرى.
 
 العلاجات الجراحية
 التحدث مع طبيبك حول استئصال البروستاتا عبر الاحليل من (تورب). سوف تذهب تحت التخدير العام والطبيب ستخفض بعيدا أنسجة البروستات الذي يسبب الأعراض الخاصة بك. هذا هو الجراحة الأكثر فعالية.
  
 إبقاء الخيارات مفتوحة لشق عبر الاحليل من البروستاتا (TUIP). هذا الإجراء الجراحي هو جيد بالنسبة للرجال الذين ليسوا في خط لأنواع أخرى من الجراحات، أصغر البروستاتا، أو لا تريد المخاطرة أصبحت عقيمة.
    
  أنواع البحوث الأخرى من الجراحة، مثل استئصال البروستاتا بالليزر ومفتوحة. الجراحة بالليزر هو جديد وتدرس يزال يجري فعاليته. عموما يتم تنفيذ استئصال البروستاتا مفتوحة على الرجال الذين يعانون من مضاعفات غير عادية. التحدث مع طبيبك قبل اتخاذ قرار بشأن أي نوع من الجراحة.

 العلاجات الطبيعية 

 اتخاذ شهدت بالميتو في الجرعات الموصى بها. وسوف تساعد على إبقاء التهاب أسفل وتمنع هرمونات الذكورة التي تسبب تضخم البروستاتا. ومن المعروف أن شهدت بالميتو ليس لها أي آثار جانبية سلبية.
    
 إضافة إلى تناول الخوخ الإفريقي اليومية. تظهر الأبحاث أنه يقلل تضخم في البروستاتا ويخفف حتى على الالتهاب.
   

 تأكد من أن تأخذ جرعة يومية من الزنك للحفاظ على البروستاتا الخاصة بك صحية وتقليص في حجم مرور الوقت.

 تحذيرات

 ويعتبر عموما الجراحة إذا كنت تعاني من الكثير من التهابات المسالك البولية، والإبقاء على البول فترة من الزمن، والتي تشهد الحجارة في المثانة، يكون الدم في البول أو لديه نوع من الفشل الكلوي.

     قد تسبب حاصرات ألفا ضغط الدم لإسقاط إذا كنت تأخذ الدواء أيضا، مثل الفياغرا، لعجز. مناقشة هذه الآثار الجانبية المحتملة مع طبيبك.

     قد مثبطات انزيم مثل فيناسترايد دوتاستيريدي وخفض مستويات PSA في الدم. أخبر طبيبك أنك تأخذ هذه الأدوية حتى يتمكن من قراءة PSA في الدم المستويات على نحو فعال.

     سوف الميكروويف العلاج لا تعمل بشكل جيد بالنسبة للرجال مع البروستاتا كبيرة جدا أو البروستاتا التي تنمو في المثانة في شكل غريب.

     إذا كان لديك جهاز تنظيم ضربات القلب أو أي نوع آخر من زرع المعادن، فمن غير المستحسن العلاج الميكروويف.

     الأعراض قد يستغرق عدة أسابيع لتحسين عندما يخضعون للعلاج الميكروويف.

     يكون على بينة من الآثار الجانبية عندما يختارون لTUNA. قد ترى الدم في البول والاحتفاظ بها البول أو ألم عند التبول الخبرة.

     إذا كان لديك مشكلة طبية خطيرة وغير قادر على الخضوع لتخدير، والجراحة لا يكون الخيار أفضل ما لديكم.

     إذا كنت تخضع لجراحة تورب، قد تواجه آثار العجز أو سلس البول.

     شهدت بالميتو باللغات دواء يسمى Proscar، ولكن هذا خطير نوعا ما لاتخاذ.
 كيف تتعامل مع تضخم  البروستاتا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق