السبت، 22 ديسمبر 2012

كيفية استعادة وظيفة الكلى

كيفية استعادة وظيفة الكلى

الكلى نوعان من الأجهزة الداخلية المسؤولة عن القضاء على  المخلفات من الجسم. أنها تحفز كرات الدم الحمراء (كرات الدم الحمراء) إنتاج وتنظيم ضغط الدم وتوازن الكهارل. أمراض الكلى هو أي مرض أو اضطراب التي يمكن أن تؤثر على وظيفة الكليتين. وهذا يمكن أن تشمل الفشل الكلوي (عن الصدمات النفسية، والمثال أو حصى الكلى)، عدوى في الكلى وسرطان الكلى. من خلال توظيف جميع وسائل الانتصاف أدناه، يمكنك المساعدة في تعزيز وإعادة بناء الكليتين.




التمرين كل يوم. ممارستهم يعزز بشكل منتظم ويزيد من تدفق الدم إلى الكليتين، مما يتيح أسرع تجديد الخلايا الكلوية (الكلى). المقاومة والقيام الهوائية التدريبات للمساعدة في إعادة بناء وظائف الكلى.


شرب 7-8 أكواب من الماء يوميا. يمكن شرب ما يكفي من الماء يساعد الكليتين تجديد نفسها من خلال القضاء على النفايات والسموم.

تجنب الأطعمة المالحة. يمكن استهلاك الملح خلال التجديد الكلى والشفاء إبطاء هذه العملية. يمكن أيضا تسريع الملح تشكيل حصى الكلى. بدلا من ذلك، إضافة الليمون والأعشاب والتوابل وغيرها لنكهة الطعام. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجنب الملح منع تراكم السوائل في الكليتين وتحسين ضغط الدم.


تستهلك الكربوهيدرات المعقدة صحية وتجنب الكربوهيدرات البسيطة. الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات المعقدة تشمل الأرز البني دقيق الشوفان، والفول والخضروات الجذرية. يمكن لهذه الأنواع من الأطعمة تقديم الكليتين مع الطاقة اللازمة لتجديد نفسها. تجنب الكربوهيدرات البسيطة مثل الحلويات السكرية، والآيس كريم والوجبات السريعة الأخرى.


استشارة اختصاصي تغذية لاتباع نظام غذائي سليم. عندما تلف الكلى، يجب أن يقتصر بعض الأطعمة مثل الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم. ويمكن لاختصاصي تغذية بسهولة توفير لكم مع خطة الغذاء اليومي.

يجب استشارة الطبيب قبل الشروع في العلاج الذاتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق