الأحد، 23 ديسمبر 2012

اسلم طرق استثمار الأموال

اسلم طرق استثمار الأموال

إذا كان لديك قليلا أو قدرا كبيرا من المال للاستثمار، وتريد للتأكد من أنها آمنة للاستثمار التي يمكن أن تسفر عن عودة. هناك عدد من الطرق لاستثمار أموالك بأمان وتأكد من أن الاستثمار يخدم لكم أيضا. قراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.

 فتح حساب التوفير مع مصرفك المحلي أو اتحاد الائتمان. حسابات التوفير هي الأكثر أمانا شكل من أشكال الاستثمار. حدد البنك وفقا لأعلى معدل العائد للمال الخاص بك. معدل العائد هو مقدار المال الذي يمكن أن تكسب على مدى فترة من الزمن. البنوك تقدم أيضا السندات وشهادات الإيداع التي تعمل في الكثير بنفس الطريقة.

 الاستثمار في السندات الحكوميه. السندات التي تصدرها الحكومة. يمكن للمستثمر الاستثمار في الطوائف منخفضة تصل إلى 50 دولارا أو تصل إلى 10،000 دولار. في مقابل استخدام المال المستثمر، الحكومة يجعل العائد على المال في تاريخ الاستحقاق المعين باهتمام. المزايا الضريبية المتاحة والفوائد المستحقة معفاة من الضرائب.


 الاستثمار في السندات البلدية. الحكومات المحلية بإصدار سندات بلدية لبناء الطرق السريعة والمدارس والمشاريع العامة. يتم إرجاع جميع الأموال للمستثمر على موعد محدد مع الفوائد المستحقة بطلب للحصول على استخدام المال.

 نصائح

استشارة محترف إذا كنت تفتقر الى خبرة بالاستثمار.

جميع السندات البلدية هي معفاة من الضرائب.

تعمل فقط مع المهنيين المرخص.

تجنب الأسهم، وحتى أسلم الأسهم ) لا يمكن التنبؤ بها. الاتصال وسيط في البورصة للحصول على معلومات إضافية حول الأسهم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق