الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

كيفية زيادة هرمون تستوستيرون

 كيفية زيادة هرمون تستوستيرون

إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة هرمون تستوستيرون، ثم لا حاجة لي أن أقول لكم عن فوائد. ربما كنت قد حاولت حبة هرمون تستوستيرون وتعرف كيف تشعر عندما تكون مستويات مرتفعة - المزيد من الطاقة، زيادة التركيز، تحسن المزاج، والدافع الجنسي . للأسف، فإن معظم الرجال تبدأ مرحلة انخفاض التيستوستيرون عندما يكبرون في السن، وحتى في بعض الأحيان في العشرينات من العمر! ويرتبط انخفاض التيستوستيرون مع أسوأ المزاج، وانخفاض الدافع الجنسي، وأقل الطموح. "هرمون تستوستيرون "له فوائد كثيرة لذلك سيكون جاهل لتجاهلها. خاصة إذا اللياقة البدنية هو من الأولويات، وينبغي أن يكون مصدر قلق الأعلى لزيادة هرمون تستوستيرون.
كيفية زيادة هرمون تستوستيرون
 
للأسف، كثير من الرجال يعتقدون أن السبيل الوحيد لزيادة هرمون تستوستيرون هي من خلال المنشطات أو هرمون التستوستيرون استبدال العلاج. ومع ذلك، ببساطة عن طريق جعل بعض التغييرات الصغيرة في نظامهم الغذائي ونمط الحياة، ومكملات الفيتامينات، يمكن للرجال تحسين مستويات هرمون تستوستيرون الخاصة بهم.


تأخذ زيت السمك بانتظام. زيت السمك له فوائد كثيرة تريد ان تكون مجنون في عدم الاستيلاء عليها. ليس فقط أنها لا زيادة هرمون تستوستيرون، ولكنه يخفض من فرصك في أزمة قلبية إلى النصف، ويحسن حالة الجلد والشعر، ويشجع على فقدان الدهون، ويحسن الانتعاش مرة بعد التمرين، والمفاصل. ونظرا لأنه لا زيادة هرمون التستوستيرون، كما أن لديها تأثير على الدافع الجنسي والمزاج. وعلاوة على ذلك، انها رخيصة! تفعل جوجل للبحث عن زيت السمك لمعرفة المزيد. واحدة من الزيوت المفضلة بلدي الأسماك، على الرغم من واحدة من أكثر تكلفة

أكل البيض والمكسرات وزيت الزيتون والثوم. هذه الأمور الثلاثة هي سهلة التنفيذ في النظام الغذائي الخاص بك. بالنسبة لي، إضافة لتناول الإفطار في البيض عدة مرات في الأسبوع جعلت حقا على إحداث الفرق. وربما كنت لا تأكل وجبة فطور جيدة على أي حال، وأنت؟ المكسرات والثوم هي أيضا وسيلة جيدة جدا لزيادة هرمون تستوستيرون، حيث أنها تحتوي على الدهون الصحية التي مطلوبة من أجل إنتاجها. الثوم يحتوي على مركب يسمى الأليسين، وهو عظيم لهرمون تستوستيرون. ومع ذلك، تأكد من أكل الثوم الحقيقي، وينهار بسهولة الأليسين والمكملات قد لا يكون أي اليسار!

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق